ما سر اللون الازرق في اطلالة كيت ميدلتون الاخيرة

بألوان أوقعت متابعيها في حيرة كبيرة بعد ان اختارت الملابس الفاخرة التي لا تكشف عن جنس مولودها الجديد، ها هي الاميرة كيت ميدلتون  kate Middletonتخطف الأنظار بإطلالاتها الاخيرة الكاجوال والعصرية في الوقت عينه بعيداً عن الفساتين.

شاهدي من خلال الصور، التصاميم التي اختارتها كيت ميدلتون  kate Middletonوواكبي أي دار زيّنت إطلالاتها وجعلتها مشرقة.

بلايزر مستقيمة باللون الازرق

بالرغم من تقدمها في مراحل الحمل، ما زالت كيت ميدلتون  kate Middletonترتدي ملابس لا تظهر بطنها بشكل كامل. فارتدت في إطلالتها الاخيرة، بنطلون اسود مستقيم وضيق يظهر مفاتنها، ونسّقت معه البلايزر المميزة باللون الازرق بأسلوب يتخطى حدود الخصر. هذه البلايزر التي حملت توقيع دار فيلوزوفي دي لورنزو سيرافيني Philosophy di Lorenzo Serafini بدت كلاسيكية مع الازرار الذهبية المستقيمة والقبة العريضة والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة.

بوت مريح وكلاسيكي

ولم تتخلى كيت ميدلتون kate Middleton في اطلالتها الاخيرة، عن موضة البوت المريح بأسلوب الـAnkle Boots الذي يأتي باللون الاسود المخملي مع الكعب الصغير والخشبي من دار Russell & Bromley. وحافظت على اختياراتها للأكسسوارات الكلاسيكية لتزيين أذنيها بأقراط مرصعة بحبيبات الماس من دار Kiki McDonough، لتضفي على أنوثتها جمالاً باهراً وأسلوب متابع للموضة الفاخرة.

واكبي عن كثب إطلالات الاميرة كيت ميدلتون kate Middleton التي لا تنكف عن ارتداء الوان الازرق والزهري كي تضفي المزيد من الحيرة حول مولودها الجديد.