بالصور أناقة بلقيس بتوقيع المصممين اللبنانيين

عندما نتحدث عن أناقة النجمة بلقيس واختياراتها لأجمل فساتين السهرة المتطايرة، لا يمكن إلا أن نواكب ونسأل عن مصدر هذه الانوثة والتألق. فمن خلال مواكبتنا أجمل التصاميم التي تختارها مع كل مناسبة لها، نلاحظ أن أناقتها موقعة من أهم المصممين اللبنانيين العالميين.

شاهدي من خلال الصور أي من المصممين اللبنانيين زيّن إطلالات النجمة بلقيس ومن جعلها تبدو الاجمل سواء من خلال اللون أو التصميم الذي اختارته.

فساتين سهرة مزخرفة

اتجهت النجمة بلقيس تتجه في عالم الموضة الى موضة فساتين السهرة المزخرفة والاحب على قلب المصممين اللبنانيين. وهذا ما لاحظناه من خلال تألقها بفستان منفوش مع الورود من توقيع المصمم شربل كرم. كما تمايلت بفستان طويل واستثنائي مع الطبعات الملونة والنافرة من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة، واختارت فستان فاخر مع طبعات الورود من دار نجا سعادة.

فساتين سهرة مع الدانتيل

واللافت تركيز الجميلة بلقيس على فساتين السهرة الفاخرة مع الالوان الموحدة وكان آخرها انتقاء فستان أبيض مع الدانتيل من توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد. كما طبعت بلقيس اطلالتها مع المصمم ايلي صعب Elie Saab  بفستان سهرة أحمر وفاخر يحتوي على التطريز المشع في منطقة الصدر، مع أقمشة الحرير المنسدل على جسمها، الى جانب الالوان الفاتحة وتفاصيل الكشاكش والطبقات المتعددة الاحب على قلب بلقيس بتوقيع المصمم فؤاد سركيس.

تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمة بلقيس وتركيزها في الآونة الاخيرة على أقمشة الكشكش الفاخر لتتألق بأنوثة بارزة ومشرقة.