شاهدي بالصور إطلالات النجمات هذا الاسبوع

على هامش أسابيع الموضة التي يشهدها العالم أجمع، برزت العديد من المناسبات على هامش هذا الحدث حيث غصّت إطلالات النجمات العالميات بأجمل صيحات الموضة التي اخترنها لتزيين إطلالاتهن من خلال فساتين السهرة والتصاميم الفاخرة.

رصدنا لك من خلال الصور أجمل تصاميم النجمات، لتشاهدي مواكبتهن لأجدد الموديلات البارزة التي زيّنت إطلالتهن.

فساتين ميدي بارزة

اختارت الجميلة Demi Lovato فستان زيتي مستقيم هذا الاسبوع، مع تفاصيل خطوط الحزام على الصدر، ونسّقت معه حذاء عالي ولماع من دار Stuart Weitzman. أما DOUTZEN KROES فأطلّت بفستان ميدي مزخرف مع الرسمات الملونة خلال عرض بالمان Balmaim، مثلها مثل باميلا اندرسون PAMELA ANDERSON التي اختارت خلال عرض بالمان Balmaim فستان ميدي مع الحزام الجلدي والجزمة العالية باللون الاسود. ومن الاطلالات التي جذبت أنظارنا، تمايل اميلي راتاكوسكي Emily Ratajkowski بفستان ترتر ذات الاقمشة البراقة وفتحة الصدر البارزة.

بدلات رياضية ملونة

ومن إطلالات الشارع التي كانت محط أنظار الجميع هذا الاسبوع، اختيار جيجي حديد Gigi Hadid  البدلات الرياضية التي أتت باللون الاخضر. أما سيلينا غوميز SELENA GOMEZ فتمايلت ببنطلون أسود مستقيم مع الكروب توب الصفراء. وجذبت فيكتوريا بيكهام ‏VICTORIA BECKHAM‏ الانظار بتنسيقها قميص شفافة باللون الاسود مع تنورة طويلة باللون الاحمر المخملي. في حين تتمايلت كورتني كارداشيان Kourtney Kardashian‏ في شوارع باريس بموضة البنطلون الجلدي اللماع مع الكنزة الصوفية .

شاهدي عن كثب كيف كانت اطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري أي تصميم أعجبتك أكثر ليكون من اختيارك.