أنجلينا جولي بإطلالات خطفت الانظار في مهرجان تورنتو السينمائي

بعد أن اعتدنا مشاهدة إطلالات النجمات العالميات مرتدين فساتين سهرة ضخمة وبارزة من خلال الالوان والقصات، يبدو أننا نفتقد للاطلالات الهادئة والناعمة التي ترتكز على البساطة. لذلك أعجبتنا كثيراً إختيارات النجمة أنجلينا جولي  Angelina Jolieخلال إطلالاتها في مهرجان تورنتو السينمائي 2017.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي تصاميم النجمة أنجلينا جولي  Angelina Jolieالتي حرصت أن تكون برفقة أولادها في مهرجان تورنتو السينمائي هذا العام.

أنجلينا جولي ترتدي تصاميم واسعة

في إطلالة أولى لها، خطفت أنجلينا جولي  Angelina Jolieالأنظار خلال إطلالتها في مهرجان تورنتو السينمائي بأناقة مشرقة وساحرة أثناء عرض فيلمها الجديدThe Breadwinner . فاختارت اللون العاجي من خلال توب واسعة وبنطلون متطاير من دار جيفنشي Givenchy مع القماش الحريري المنسدل على جسمها، لتضفي إطلالة بارزة ومشرقة نفتقد لها كثيراً.

أنجلينا جولي تختار فستان اسود

وفي إطلالة ثانية لها، ارتدت أنجلينا جولي  Angelina Jolieالفستان الموحد باللون الاسود من مجموعة رالف اند روسو Ralph & Russo لربيع وصيف 2018. فبدت ساحرة وعصرية في الوقت عينه مع انتقاء الفستان الساتان الذي يأتي بقصة الكتف الواحد مع التصميم غير المستقيم المزين بالشرائط المعقودة على أعلى الكتف، لتنسدل بعدها مع التصميم، الى جانب الشق الجانبي البارز والجريء.

واكبي عن كثب التصاميم التي ارتدتها أنجلينا جولي  Angelina Jolieخلال مشاركتها في مهرجان تورنتو السينمائي 2017، وشاهدي إطلالاتها الناعمة والملفتة للنظر في الوقت عينه.