فساتين سهرة جعلت إطلالات النجمات بارزة هذا الاسبوع

في ظل كثرت المناسبات والاحتفالات التي شاركت بها النجمات العالميات، لاحظنا التنوع والتميز في اختيار تصاميم فاخرة، وفساتين سهرة تستحق التوقف عندها لمواكبة إطلالاتهن واختياراتهن الموديلات الموقعة من أهم الماركات العالمية.

اليوم شاهدي من خلال الصور التي اخترناها لك، أجمل اختيارات النجمات العالميات، لتنتقي منها ما يناسب جسمك وذوقك الرفيع في عالم الموضة.

فساتين سهرة فاخرة

من الاطلالات التي جذبت أنظارنا هذا الاسبوع، اختيارات الجميلة كيندال جينر Jenner kendall‏ ‏سواء من خلال فستان أصفر قصير وبراق، أو أثناء تمايلها بفستان سهرة أسود مع القصة غير المستقيمة وتفاصيل الكشكش والتول من دار جيامباتيستا فالي Giambattista Valli. وجذبت ريهانا Rihanna الانظار  باللون الاصفر مرتدية تنورة وتوب فاخرة من توقيع اوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta. بدورها، ارتدت بينيلوبي كروز PENELOPE CRUZ فستان أبيض مزخرف مع الريش المتطاير، في حين فضّلت جنيفر لورانس Jennifer Lawrence اختيار فستان مشبك من دار أتولييه فيرزاتشي Atelier Versace. ومن الاطلالات الجريئة هذا الاسبوع  إطلالة كيم كارداشيان‏Kim Kardashian‏ بفستان أسود مفرغ يعيدها الى عالم الموضة.

موديلات عصرية وشبابية

أما الاطلالات الشبابية فكانت حاضرة هذا الاسبوع مع اختيار بيلا حديد Bella Hadid فستان جينز ميدي وضيق مع القبعة العصرية وحزام شانيل Chanel مميز. وجذبت جيجي حديد Gigi Hadid الانظار خلال عرض توم فورد بجمبسوت أبيض مميز مع الحزام الرفيع. كما رصدنا إيما روبيرتز EMMA ROBERTS ترتدي قميص بيضاء بقصة الاكتاف المكشوفة مع بنطلون الجينز . واختارت فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM تصاميم مخملية باللون البرتقالي مع التنورة غير المستقيمة والتوب المنسدلة الى حدود الخصر بالقماش عينه.

شاهدي من خلال الصور  كافة إطلالات النجمات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر لكي تتألقي بها في المناسبات المقبلة.