بالصور نوال الزغبي ونجوى كرم في إطلالة مشابهة

إنه اللون الازرق الذي كان سيد الاناقة في نهاية الاسبوع من خلال إطلالة نجمتين استطعن خلق علامة فارقة في عالم الموضة، خصوصاً عندما تألقن بفساتين سهرة متشابهة تزيّنت باللون الازرق الفاخر.

إنطلاقاً من هنا، واكبي إطلالات كل من النجمتين نجوى كرم ونوال الزغبي واختيارهن فساتين سهرة باللون الازرق. فلنتابع من صمّم هذه التصاميم وكيف بدت أناقتهن؟

نوال الزغبي تختار فستان أزرق مشبك

بزخرفات متناسقة ومتموجة في ما بينها مع الاقمشة المشبكة والمفرغة التي أظهرت مفاتن جسمها، تألقت النجمة نوال الزغبي بفستان سهرة متطاير على طول جسمها من توقيع مايكل سينكوMICHAEL CINCO. فتميّز هذا الفستان باللون الازرق البارز مع التفاصيل التي تكشف مفاتن جسمها وقصة الصدر البارزة والجريئة. كما اختارت نوال الزغبي تزيين الاكتاف بموضة الكاب الطويل من قماش الفستان عينه، لمنحها إطلالة ملكية بارزة.

نجوى كرم ترتدي فستان أزرق مطرز

إنطلاقاً من هنا، تشابهت إطلالة نوال الزغبي مع النجمة نجوى كرم التي ارتدت خلال إحيائها مهرجان كفرعقا فستان سهرة طويل باللون الازرق حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. تميّز هذا الفستان بالبريق الذي رافق التطريز على طول التصميم، الى جانب قصة الاكتاف المكشوفة قليلاً، والاكمام الواسعة المنسدلة براحة تامة لتتناغم مع قصة الفستان الذي يتسع من الخصر نزولاً الى الاسفل.

واكبي من خلال الصور أناقة كل من النجمتين نوال الزغبي ونجوى كرم باللون الازرق هذا الأسبوع، واختاري الفستان الذي أعجبك أكثر لترتدي على خطاه في مناسباتك الخاصة.