إطلالات النجمات هذا الاسبوع مريحة وشبابية

لم تكن إطلالات النجمات العالمية مبالغ بها هذا الاسبوع، فالتركيز جاء على اختيار ملابس مريحة وعملية وبعيدة كل البعد عن التكلفة والمبالغة. فتمايلت النجمات بأناقة عصرية واكسسوارات جذبت أنظارنا بتفاصيل شبابية وعصرية في الوقت عينه.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر لارتدائها.

موضة البناطيل الواسعة

جذبنا هذا الاسبوع تركيز النجمات على ارتداء موضة البناطيل الواسعة كل نجمة على طريقتها. فجاءت إطلالة الجميلة CHRISSY TEIGEN كلاسيكية مع البنطلون الواسع والطويل الى جانب التوب المكشوفة والعصرية مع شنطة القش الفاخرة. بدورها ارتدت VICTORIA JUSTICE جمبسوت أبيض وعصري مع قصة الكتف الواحد والتفاصيل التي تكشف عن مفاتن جسمها، أما كاتي هولمز KATIE HOLMES فتمايلت في شوارع نيويورك بموضة الجمبسوت المزخرف والشبابي مع حذاء السنيكرز الابيض من دار غوتشي Gucci.

موضة القميص البيضاء

أما الاطلالات الشبابية التي أعجبتنا هذا الاسبوع اختيار كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ موضة الجينز الاسود مع التوب البيضاء وحذاء الـAnkle Boots الابيض بتوقيع Kurt Geiger. أما زندايا ZENDAYA فارتدت موضة البيجاما مع البنطلون الواسع والقميص المتطايرة بأسلوب مقلم وعصري. ومن الاطلالات المميزة، تمايل ليلي كولينز LILY COLLINS بفستان شبابي قصير بتوقيع Rachel Zoe مع قصة الاكتاف المكشوفة وموضة الطبعات المزخرفة بالورود. ولا يمكن إلا أن نذكر جرأة أوليفيا كولبو OLIVIA CULPO بموضة القميص البيضاء الطويلة على شكل فستان واختيار معها التنورة القصيرة الجلدية بأسلوب عصري ولماع.

شاهدي من خلال الصور جميع إطلالات النجمات العالميات هذا الأسبوع، وتابعي اختياراتهن لصيحات الموضة الفاخرة التي أعجبتك.