أحدث أزياء صيفية للبنات من وحي مدونة الموضة كارن وازن بخازي

نالت مدونة الموضة اللبنانية المقيمة في دبي "كارن وازن بخازي" شهرة واسعة في الوطن العربي بسبب اطلالاتها المبتكرة التي تستعرضها بشكل يومي على حسابها الخاصة على انستقرام والذي تمتلك عليه اليوم مايزيد عن 300 ألف متابع. وقد تميزت هذه الاطلالات بعصريتها وبمواكبتها للموضة، فضلاً عن الأناقة للافتة.

وقد اخترنا اليوم صور أحدث أزياء صيفية للبنات من وحي اطلالات مدونة الموضة كارن وازن بخازي التي تنوعت بشكل لافت بين الاطلالات في بناطيل الجينز التي نسقتها بطرق لافتة مع القصان الصيفية الملونة، ومع الأحذية المبتكرة، أو اطلالاتها في الفساتين القصيرة ذات التصاميم المميزة بألوان مثل الفوشيا، والأبيض، والزهري، والأسود.

وأيضاً في التصاميم المبتكرة ذات اللمسات العصرية اما في الشورت، أو في المعاطف الصيفية وغيرها.

وأكثر ما يميز اطلالات مدونة الموضة كارن وازن بخازي هي الاكسسوارت التي تنسقها وتكمل بها أناقتها ان كان من المجوهرات الغريبة، أو شنط اليد المميزة، أو الأحذية التي تتنوع بين الأحذية المريحة وصنادل الكعب العالي.

تتمتع كارن وازن بخازي بأسلوب شبابي عصري مبتكر هو ما ميزها عن غيرها من مدونات الموضة العربيات، ولهذا شاهدي بالصور أبرز اطلالاتها اوأحدثها واستوحي منها ما يعجبك في حال كنت من المعجبين بأسلوبها في الموضة.