اي حذاء رياضي اختارت يارا اكثر من 5 مرات؟

بالرغم من أنها تملك أكثر من 20 حذاءً رياضياً ولا تتخلى عن هذا النوع من الاحذية خصوصاً أثناء السفر وفي إطلالاتها اليومية، إلا أن النجمة يارا ارتدت حذاء رياضياً واحداً أكثر من 5 مرات الامر الذي أثاء الكثير من الاقاويل حول هذا الحذاء الذي  تنسّقه مع ملابسها بشكل أسبوعي.

انطلاقا من هنا، تابعي معنا كيف نسّقت يارا الحذاء الرياضي الواحد بأكثر من إطلالة يومية ملفتة. فلنشاهد الصور والتصاميم التي اختارتها مع هذا الحذاء.

حذاء رياضي ملون

لفتت الفنانة يارا الانظار خلال اطلالتها في ساعات النهار مرتدية الملابس الكاجوال والموديلات الشبابية المريحة، خصوصاً عندما نسّقتها مع الحذاء الرياضي الملون والمرصع بالحبيبات البراقة الذهبية وتفاصيل مقلمة من الالوان السوداء والفضية وحتى البنفسجية مع خلال الكعب المسطح والمريح. لهذا السبب نرى أن يارا ترتدي الحذاء الرياضي لأكثرمن 5 مرات كونه يتناغم مع كافة ألون الملابس المختارة سواء كانت داكنة أم ملونة.

حذاء رياضي مع الجينز

كما لاحظنا أن يارا نسّقت الحذاء الرياضي مع بناطيل جلدية باللون الاحمر الداكن، الى جانب اختيارها بشكل مستمر بناطيل الجينز الشبابية والمستقيمة بأسلوب يظهر الحذاء بشكل كامل. ولم تتخلّ يارا في العديد من الاطلالات عن التصاميم باللون الاسود لاطلالة كلاسيكية وراقية في الوقت عينه، ونسّقت هذا اللون الداكن مع الحذاء البراق بأسلوب ملفت للنظر.

تابعي بالصور أجمل اطلالات النجمة يارا، وشاهدي اختياراتها لموضة الحذاء الرياضي العصري والملون. فهل فعلاً يستحق أن ترتديه بشكل أسبوعي كما تفعل؟