هل ازدادت أناقة كارا ديليفين بعد أن اعتمدت تسريحة الشعر القصير؟

‫"‬كارا ديليفين" Cara Delevingne هي من عارضات الأزياء والنجمات العالميات المثيرات للجدل، حيث ومنذ دخولها عالم الأضواء رسمت خطا لنفسها ميزها عن غيرها من باقي النجمات، وهذا الخط كان له طابع صبياني شبابي جمعت بطريقة ذكية مع ملامحها الأنثوية البريئة، وهذا هو أحد الأسباب الجوهرية التي جعبت من "كارا" Cara احدى أكثر النجمات شهرة.

ومؤخراً وفي حركة غير متوقعة قامت عارضة الأزياء والممثلة الشابة بحلاقة شعرها بالكامل كإثبات منها أن الجمال هو جمال الروح وليس جمال المظهر الخارجي، وكان أول ظهور لها بعد أن حلقت شعرها في حفل الـ "ميت غالا" Met Gala هذا العام، حيث اختارت بدلة باللون الفضي من "شانيل" Chanel وقد صبغت رأسها بطلاء باللون الفضي وزينته بحبات من الكريستال الناعم وكانت ولاشك اطلالاتها هي الأكثر ابتكاراً في الحدث.

وقد توالت بعد ذلك اطلالات ‫"‬كارا ديليفين" Cara Delevingne المتنوعة في مختلف المناسبات والتي برأي بدت غاية في الأناقة والتميز وكأن قصة الشعر قد ناسبتها وزادت من تألقها، وخيارتها كانت من دار "ديور" Dior، "سانت لوران" Saint Laurent، "موسكينو" Moschino وغيرها.

شاهدي بالصور اطلالات عارضة الأزياء والممثلة الشابة ‫"‬كارا ديليفين" Cara Delevingne بعد أن قامت بحلاقة شعرها كالصبيان وأخبرينا رأيك بأناقتها وبأسلوبها التي جمعت فيه بين النمط الأنثوي والنمط الشبابي المتمرد.