لن تصدقي حجم الشنط التي تختارها كيندل جينر

بأنوثتها المشرقة وانتقائها أجمل الشنط الفاخرة التي تضفي المزيد من التألق على إطلالتها، ها هي الجميلة كيندال جينر ‏Kendall Jenner‏ تختار خلال تمايلها في ساعات النهار موضة شنطة يد كبيرة تجعلها في غاية الاناقة والانوثة.

إنطلاقاً من هنا، لن تصدقي حجم الشنط التي تختارها كيندل جينر Kendall Jenner. ما رأيك أن تواكبي التصاميم التي أضفت على إطلالتها المزيد من التألق لتختاري ما يعجبك منها؟

شنطة يد سوداء جلدية

بالرغم من الشنط الصغيرة التي تختارها كيندل جينر Kendall Jenner خلال إطلالاتها المسائية، نراها لا تتخلى عن الشنط الكبيرة التي تأتي عريضة. فمهما ارتدت من تصاميم يومية مشرقة سواء براقة أو موحدة بالألوان، تختار الشنطة الكبيرة المميزة باللون الاسود الجلدي التي يتم حملها باليد على غرار الشنطة السوداء الكبيرة من دار فيرزاتشي ‏Versace. كما لا تتخلى عن الشنط الكبيرة التي يمكن حملها أيضاً على الأكتاف بالرغم من حجمها، خصوصاً عندما ترتدي بناطيل الجينز الفاخرة والشبابية.

شنطة يد مشرقة وملونة

كما لاحظنا ان كيندل جينر Kendall Jenner تملك اكثر من شنطة مشرقة وكبيرة الحجم سواء مع الموديلات التي تحمل زخرفات مشرقة مع شنطة يد مزخرفة من دار جيفنشي ‏Givenchy‏ ‏ أو من خلال اختيار الالوان المشرقة باللون الازرق أو الفضي لتنسيقها مع الملابس السوداء. كما لفتنا اختيار كيندل جينر Kendall Jenner شنط كبيرة الحجم بأقمشة الجينز أثناء ارتدائها الملابس الرياضية لاطلالة شبابية وراقية في الوقت عينه.

تابعي بالصور اجمل اطلالات كيندل جينر Kendall Jenner بالشنط الكبيرة. فلن تصدقي حجمها الملفت للنظر الذي يناسب طولها وأنوثتها.