استوحي من النجمات موضة القفطان في رمضان 2017

مع بداية شهر رمضان المبارك لا بد أنك تبحثين عن إطلالات عصرية للأمسيات الرمضانية وللإفطارات التي ستشاركين بها لتتألقي بموضة شرقية لا مثيل لها. كل ما عليك فعله هو مواكبة إطلالات النجمات العرب اللواتي اخترن هذه الموضة من دون تردد.

إليك من خلال الصور إطلالات النجمات بموضة القفطان العصري والفاخر، لتكوني مشرقة ومتألقة في رمضان 2017.

موضة القفطان مع التطريز الناعم

تشهد صيحات الموضة حالياً منافسة بارزة بين تصاميم القفطان العصري التي اختارتها النجمات العرب كل واحدة على طريقتها. وهذا ما شاهدناه في إطلالة النجمة بلقيس التي لا تتردد باختيار موضة القفطان الكلاسيكي والموحد من حيث اللون مع بعض التفاصيل الذهبية الناعمة عندما ترتدي القفطان الكلاسيكي بألوان الباستيل من توقيع المصممة لالة ايمان. بدورها تألقت الجميلة ديما الاسدي بموضة القفطان الفاتح الذي يحتوي على التطريز الناعم لإظهار أنوثتها بشكل تام.

موضة القفطان مع التطريز القوي

ومن الإطلالات الملفتة في موضة القفطان، اختيارات الجميلة دنيا بطمة للتصاميم الشرقية التي تحتوي على الزخرفات والتموجات الفاخرة والقوية بعض الشيء. أما النجمة لجين عمران فتختار القفطان التي يحتوي على رسمات هندسية تغمر التصاميم من الامام مع الاكمام الضيقة والمتوسطة من حيث الطول. ولا يمكن إلا أن نثني على أناقة النجمة نجوى كرم وجرأتها بارتداء القفطان المغربي الذي يحتوي على التطريز الذهبي والفاخر من خلال التفاصيل المشرقة المتناغمة مع اللون الاخضر.

اليك من خلال الصور أجمل اطلالات النجمات العرب اللواتي اخترن موضة القفطان الفاخر لتختاري خلال رمضان 2017 أجمل التصاميم الراقية وفقاً لذوقك.