بمناسبة عيد استقلال الاردن أبرز إطلالات الملكة رانيا بالأزياء الشرقية

بمناسبة عيد استقلال الأردن، لا يمكن أن تمر هذه المناسبة إلا ونواكب إطلالات الملكة رانيا، التي بالرغم من اختيارها أجمل التصاميم العصرية والمواكبة لأجدد صيحات الموضة، نراها لا نخلى عن الزي الرسمي مع الزخرفات الهندسية التي تتألق بها أثناء مشاركتها في الإحتفالات الوطنية.

إنطلاقاً من هنا، واكبي أجمل إطلالات الملكة رانيا واختياراتها للزي الرسمي مع العبايات والقفطان العصري، خصوصاً أنها تحرص على اختيار مع هذه التصاميم الأكسسوارات الفاخرة من الماركات المحلية والعربية.

ملابس رسمية فاخرة

بلمسات راقية، تتمايل الملكة رانيا في المناسبات الوطنية برفقة زوجها الملك عبدالله بالزي الرسمي الذي يأتي بألوان هادئة مع قصة التنانير العريضة التي تحتوي على طبقات متعددة وزخرفات وطنية تضفي المزيد من الرقي على إطلالاها. واللافت اختيار الملكة رانيا موضة القفطان الذي يتخطى حدود الكاحل ويأتي واسع ومتعدد الطبقات بأسلوب شرقي، مع ما يرافق هذه التصاميم من زخرفات وتطريز تبرز أنوثتها باحتشام تام. أما العبايات فترافق العديد من اختياراتها والتي بدورها تختارها مع الألوان البارزة والأقمشة المطرزة والأكمام الواسعة.

اكسسوارات عريبة

فضلاً عن ذلك، نلاحظ أن الملكة رانيا تحرص على تشجيع دور الأزياء المحلية والعربية، ولا تتردد باختيار أجمل الأكسسوارات لتتألق بها خلال المناسبات الفاخرة وأهمها اكسسوارات الشنط التي تختارها من دار المصممة اللبنانيّة سارة بيضون التي تملك علامة Sarah’s Bag وتنتقي الملكة رانيا القطع المزخرفة والتي تحتوي على شعارات عربية وعصرية. ولاحظنا في الآونة الأخيرة اهتمام الملكة رانيا باختيار الأقراط الفاخرة التي تأتي بتوقيع المصممة دونا حوراني لتضفي المزيد من التألق على إطلالاتها.

واكبي من خلال الصور اختيارات الملكة رانيا للملابس الرسمية والشرقية الفاخرة التي تتضمن مجموعة من التصاميم الراقية والمزخرفة.