بالصور…تألق النجمات بفساتين دانتيل بألوان الباستيل الناعمة !

في فصلي الربيع والصيف تشكّل ألوان الباستيل الناعمة الخيار المفضّل للعديد من النجمات والسيّدات، خاصّة عندما تجتمع الألوان الباستيلية المنوّعة بين الأزرق والأخضر والأصفر والزهري مع قماش الدانتيل الأنثوي بتصاميم فساتين خلابة ومرهفة، كخيارات العديد من النجمات العربيات اللواتي تألقن بفساتين دانتيل بألوان الباستيل الناعمة.

واليوم انتقينا لك مجموعة رائعة من خيارات أبرز النجمات العربيات لفساتين الدانتيل بالألوان الباستيلية لتستوحي منها اطلالاتك الناعمة والأنثوية !

فساتين دانتيل بألوان الباستيل السادة

إن كنت تفضّلين الإطلالات السادة بفساتين الدانتيل، استوح أناقتك من اطلالة نانسي عجرم التي تألقت بفستان ناعم مزيّن بالدانتيل باللون الأزرق الباستيلي من تصميم ايلي صعب، كما أعجبتنا اطلالة لجين عمران الراقية بفستان دانتيل باللون الأصفر الباستيلي بقصّة راقية مع لمسة أنثوية بتصميم الأكتاف.

فساتين دانتيل بمزيج مرهف من ألوان الباستيل

لإطلالة جذابة بمزيج ساحر من ألوان الباستيل، تألقي على طريقة أحلام التي اختارت فستان رائع من الدانتيل من تصميم رامي قاضي والذي جمع الزهري الباستيلي مع لمسات من الأزرق والبنفسجي بالدرجات الباستيلية أيضاً مع لمسة عصرية بالكشاكش التي زيّنت الجزء العلوي من التصميم، أما بلقيس فاختارت فستان من التول والدانتيل بقصّة الأميرات بأكمام طويلة ومزيج جذاب من البنفسجي والأصفر الباستيلين.