فساتين جينز غير متوقعة بأسلوب النجمات

من أجمل إطلالات نجمات العالم خلال النهار تمايلهن في الشارع بموضة فساتين جينز غير متوقعة تأتي متعددة القصات والطول بأساليب متنوعة. وبما أن هذه الموضة تعد الرفيق الدائم لنجمات العالم خصوصا في اطلالتهن الصباحية، واكبي اختيارات النجمات لهذا الموضة الشبابية.

بعيداً عن الإطلالات المبالغ بها والتصاميم التي تجمل أناقتك كلاسيكية، واكبي على خطى النجمات اختياراتهن فساتين جينز غير متوقعة في إطلالات النهار.

فساتين جينز واسعة

من أجمل فساتين الجينز التي جذبت أنظارنا إطلالة الجميلة بيلا حديد Bella Hadid بموضة فستان الجينز الضيق من ناحية الخصر بأسلوب الكورسي ليعود ويتسع من الأسفل بأسلوب يتعدى حدود الركبة. ومن الفساتين العصرية التي أتت بأقمشة الجينز التصميم المستقيم الذي يصل الى حدود الكاحل مع الشق الأملمي الجريء بأسلوب كارلي كلوس Karlie Kloss.

فساتين جينز مستقيمة

ومن النجمات اللواتي اخترن فساتين جينز قصيرة، الجميلة اليكسا شونغ Alexa Chung مع فستان جينز واسع ومتطاير، مثلها مثل الجميلة  Reese Witherspoonالتي تألقت أيضاً بموضة فستان الجينز الواسع والشبابي. أما كيندال جينر kendall Jenner فتمايلت بموضة فستان الجينز القصير مع الأزرار المستقيمة. ولا يمكن الا ان تشاهدي أنوثة ريهانا بموضة فستان الجينز المتطاير والذي يأتي بقصة غير مستقيمة بأسلوب منسق مع بنطلون الجينز.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات نجمات العالم بموضة فساتين الجينز غير المتوقعة التي اختارتها، وانتقي منها ما ترينه مناسباً لقامتك واطلالتك.