هكذا ترتدي نجمات العالم تنانير الجينز

بعيداً عن الإطلالات المبالغ بها والتي تتطلب وقتاً وتكلفة بالنسبة للنجمات، برزت أناقتهن في تنانير الجينز الشبابية التي تأتي متعددة القصات والطول بأساليب متنوعة لتنسيقها مع الملابس. وكما يبدو هذه الموضة تعد الرفيق الدائم لنجمات العالم خصوصا في اطلالتهن الصباحية.

اكتشفي اجمل اطلالات نجمات العالم واختاري تنانير الجينز المماثلة لتكوني على خطاهن مواكبة للموضة العصرية.

تنانير الجينز القصيرة  

تأتي تصاميم تنانير الجينز بقصات وموديلات مستقيمة تجذب من خلالها أناقة نجمات العالم مع تنانير قصيرة تضمن الشياكة والتالق. واللافت حرص العديد من النجمات على التمايل بالتنورة القصيرة عينها كل  نجمة وفقاً لذوقها. فتمايلت كيندال جينر Kendall Jenner  بموضة تنورة الجينز القصيرة ذات الخصر العالي مع التوب اليضاء، في حين اختارت بيلا حديد Bella Hadid التنورة عينها مع التوب السوداء وموضة البوت الذي يتخطى حدود الكاحل مع الشنطة الكبيرة والجلدية. على خطاها سارت اليساندرا امبروسيو Alessandra Ambrosio بتنورة الجينز القصيرة مع الحذاء الرياضي.

تنانير الجينز متوسطة الطول

ومن النجمات اللواتي اخترن تنانير جينز مستقيمة تصل الى حدود الكاحل ريهانا Rihanna التي اختارت الأقمشة الممزقة بخصر عالي تتماشى مع القمصان الضيقة الكلاسيكية. أما اوليفيا باليرموOlivia Palermo فتمايلت بموضة التناير ذات الفتحة الامامية مع القميص الازرق أيضاً. ولا يمكن الا ان تشاهدي أنوثة ليلي كولينز Lily Collins التي ارتدت تنورة جينز واسعة ومتطايرة تصل الى الركبة، مع الكشكش الذي يغمر اطراف التنورة لتبدو على الموضة.

شاهدي بالصور اجمل اطلالات نجمات العالم بموضة تنانير الجينز التي اختارتها وانتقي منها ما ترينه مناسبا لقامتك واطلالتك.