بنطلون رياضي للنساء بأسلوب المشاهير

بعيداً عن الفساتين اليومية والتصاميم الفخمة التي تتعب في كثير من الأحيان إطلالات النجمات، برزت في الآونة الأخيرة موضة بنطلون رياضي للنساء اخترنها مشاهير العالم بكثير من الأنوثة والرقي، مع تفاصيل ستفاجئك أيتها المرأة خصوصاً خلال إطلالاتهن اليومية.

إنطلاقاً من هنا، شاهدي اختيارات بنطلون رياضي للنساء بأسلوب مشاهير العالم، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

بنطلون رياضي للنساء مع الكعب العالي

يبدو أن موضة اختيار النجمات بنطلون رياضي للنساء يتّجه نحو الصيحات الجنونية خصوصاً بعد انتقاء العديد منهن ارتداء هذه التصاميم الرياضية مع الكعب العالي بأسلوب عصري وجريء لم يسبق له مثيل. فتمايلت كيندال جينر Kendall Jenner بموضة بنطلون رياضي للنساء أحمر مع توب رياضية مقلمة بشكل عريض ونسّقت معه الحذاء الرفيع مع الكعب العالي باللون البيج. وعلى خطاها اختارت الجميلة ريتا أورا Rita Ora بنطلون رياضي للنساء باللون الأصفر القوي مع الحذاء الكلاسيكي الأسود ذات الكعب العالي، بتفاصيل تتناغم بين الأسلوب الرياضي والكلاسيكي.

بنطلون رياضي للنساء مع الأحذية المسطحة

فضلاً عن ذلك، هناك العديد من مشاهير العالم اللوتي اخترن بنطلون رياضي للنساء بأسلوب عفوي وبعيد عن الكلفية من خلال تنسيق هذه التصاميم الشبابية مع الأحذية الرياضية المسطحة والمريحة، لتكون إطلالاتهن خلال ساعات النهار مريحة على غرار الجميلة بيلا حديد Bella Hadid التي غالباً ما تختار بنطلون رياضي للنساء واسع ويصل الى الأسفل مع التوبات القصيرة بأسلوب الـCrop Top. بدورها لا تتردد الجميلة جيجي حديد Gigi Hadid باختيار بنطلون رياضي للنساء بألوان هادئة مع الأحذية الرياضية الموحدة من حيث الكعب، لتكون إطلالاتها ناعمة وبعدية عن التكلفة.

انطلاقا من هنا، تابعي معنا بالصور اختيارات بنطلون رياضي للنساء بأسلوب مشاهير العالم. برأيك من الاجمل منهن؟