النجمات العربيات يخترن الأسود مؤخراً، فما هو السر؟

من المعروف عن اللون الأسود أنه اللون المفضل بالنسبة للكثيرات من النساء وخاصة على الأزياء والاكسسوارت، ومؤخراً لاحظنا ميل النجمات العربيات بشكل ملحوظ الى اعتمار هذا اللون في مختلف اطلالاتهن المسائية منها والصباحية الكاجوال، فما هو السر؟

للأسود مزايا عديدة ومتنوعة ومنها أنها يخفي عيوب الجسم ويجعل القوان يبدو أكثر نحافة، كما أنه يوحي بالكثير من الأناقة والرقي، ومجال الخطأ صغير جداً مع اللون الأسود ولهذه الأسباب وغيرها اختارته النجمات العربيات مؤخراً، وقد أحببنا اطلالة هيفا وهبي كثيراً في فستان قصير من الترتر الأسود البراق اختارته من "ايلي صعب" Elie Saab حيث بدت غاية في الجاذبية، كما أحببنا اطلالة بلقيس فتحي في فستان سهرة أسود ذو تصميم ناعم اختارت من "زاك بوزن" Zac Posen، كذلك فقد بدت اطلالة سيرين عبد النور في الفستان الأسود المكشوف الأكتاف غاية في الأنوثة.

بينما اطلالة غادة عبد الرازق في الفستان الأسود الجريء بدت مبالغ بها، كما لم توفق شذى حسون في خيارها الذي نسقته في الفستان الأسود القصير.

شاهدي بالصور اطلالات النجمات العربيات المتنوعة في اللون الأسود إن كان في التنسيقات المسائية الرسمية أو في التنسيقات الصباحية الجوال، واختاري النجمة التي تعتقدين أنها بدت الأكثر أناقة بالأسود.