هدية عيد الام: نظارات شمسية للربيع من النجمات

عيد الام مناسبة ينتظرها الأبناء ليعبروا لأمهاتهم عن محبتهم وتقديرهم لها، ومهما كانت الهدية قيمة في عيد الام فهي لاتوفي الأم حقها ولكنها تعبر عن امتناننا لتعبها ومحبتنا لها. هدية عيد الام ليست بالضرورة الهدية الغالية الثمن بل من الممكن أن نقدم هدية مناسبة تستفيد منها في موسم الربيع مثل النظارات الشمسية التي تحب اقتناؤها جميع السيدات.

ومن أجل اختيار النظارات الشمسية الأكثر ملاءمة اخترنا لك بعض إطلالات النجمات والمشاهير العرب بالنظارات الشمسية لتستوحي منها الأسلوب الأنسب لوالدتك من حيث صيحة الموضة وقصة الإيطار.

إذا كانت والدتك تحب الأسلوب الكلاسيكي فعليك باختيار نظارات شمسية كالتي ترتديها نجوى كرم  بعدسات سوداء أو التي اختارتها اليسا بلون أسود وحجم كبير فهي أنيقة وتليق بأي لون. أما إذا كانت تفضل الستايل العصري وتحب الألوان ولاتمانع بتجربة أسلوب جديد فيمكنك اختيار مايشبه نظارات نانسي عجرم بعدسات دائرية ذهبية أو مثل نظارات يارا بعدسة المرآة العاكسة باللون الفضي. أما لأسلوب أنيق بلمسة عصري بسيطة عليك بنظارات لجين عمران حيث أن الإيطار أبيض فقط. ولمن تحب إطلالة شبابية غريبة ولاتمانع تجربة صيحات جديدة اختاري لها نظارات ضخمة مثل التي ارتدتها يارا بإيطار مشكوك بالخرز الناعم الذهبي.

في الصور مجموعة من النظارات الشمسية التي اخترناها من النجمات لتنتقي منها هدية عيد الام حيث تكون عملية وأنيقة.

تعرّفي على ميلانيا ترامب من خلال برجها