أجمل تصاميم الشارع الباريسي على خطى المشاهير

إنه الشارع الباريسي الذي يحتضن أجمل التصاميم العالمية وصيحات الموضة التي لا يمكن أن نغض النظر عنها من خلال اطلالات النجمات وعارضات الأزياء اللواتي تمايلن لمواكبة أسبوع الموضة وعروض الأزياء الباريسية بأسلوب لـStreet Style .

من خلال الإطلالات المميزة التي اخترناها هلى هامش أسبوع الموضة، لك أيتها المراة أجمل اطلالات الشارع الباريسي بأسلوب نجمات يظهرن أنوثتهن وأناقتهن العصرية.

بناطيل رياضية ملونة

من الإطلالات الرياضية التي جذبت أنظارنا فضّلت أشهر عارضات أسبوع الموضة اختيار أناقة شبابية من خلال التصاميم الرياضية مع البنطلون الواسع والجلدي باللون الأحمر على طريقة الجميلة كيندال جينر kendall Jenner التي اختارت اللون الأحمر مع التوب الحمراء والبلايزر الكلاسيكية باللون عينه، لتمزج بين التصاميم العفوية والقطع الكلاسيكية. بدورها اختارت بيلا حديد Bella Hadid البناطيل الرياضية باللون النيلي مع توب شبابية بأسلوب الكروب توب Crop Top المميز.

تصاميم الجينز والجلد

ومع تألق الجميلة ريهانا Rihanna بتصاميم شبابية مع موضة بنطلون الجينز الواسع المنسقة مع الكروب توب Crop Top البيضاء وجاكيت الجينز أيضاً مع القبعة الجلدية العصرية، بدت إطلالتها فاخرة وكاجوال في الوقت عينه. على عكس إطلالة Emily Ratajkowski التي فضّلت اختيار بنطلون جينز ضيق مع المعطف الواسع الذي يصل الى الأسفل بأناقة عصرية مع الأقمشة المنسدلة والفرو. في حين فضّلت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez التمايل ببنطلون جلدي ضيق ذات الخصر العالي بأسلوب الـLace-UP مع الكنزة الشتوية ذات الأكمام الضخمة.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك كافة اطلالات النجمات والعارضات على هامش أسبوع باريس للموضة، لتختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.