آخر إطلالات الأختين لجين و أسيل عمران الراقية والمحتشمة

لجين عمران وأسيل عمران، إسمان كبيران ليس فقط في عالم الاعلام إنّما في عالم الموضة أيضاً. كما عوّدتنا الأختان عمران على أزيائهما الفاخرة، الرّاقية، والأنيقة، لم تخذل أي منهما جمهورها ومتابعيها على مواقع التّواصل الاجتماعي في الموضة، لكن على العكس، كانت في كلّ مرّةٍ تبتكر الأختان معنىً جديداً للرّقيّ والأناقة والاحتشام. تابعي معنا لتكتشفي ماذا اختارت كل من لجين وأسيل عمران في آخر إطلالات لهما.

آخر إطلالات لجين عمران

تلجأ لجين أكثر من أسيل إلى الأزياء والستايلات الكلاسيكية فكلٌّ منهما لها ستايلها الخاصّ بها. كثيراً ما تطلّ الإعلامية لجين عمران بطريقة ناعمة وأنثوية. لكن في واحدة من آخر إطلالاتها، تألّقت لجين عمران بطريقة أخرى، مختارةً لوك يومياً أخذ الطّابع الشّبابي والعصري فنسقت تنّورة طويلة تحت الرّكبة باللّون الرّمادي الهادئ وبقصّةٍ ضيّقة، مع حذاء الكعب العالي باللّون الزّيتي وبلوزة بيضاء. أمّا اللمسة الأخيرة والتي جعلت الإطلالة ملفتة للنّظر فهي الجاكيت العصرية القصيرة. شاهدي هذه الإطلالة وغيرها في الصّور.

آخر إطلالات أسيل عمران

هذه الفتاة الطّموحة الشّابة تُظهر قلبها الرّقيق وشخصيّتها الأنثوية من خلال أزيائها. يختلف ستايل أسيل عمران عن أختها لجين من حيث الخيارات لكن تتميّز كلٌّ منهما برقيٍّ خاصّ بها. تلجأ أسيل إلى الإطلالات الأنثوية الشّبابية التي تتألّق بها يومياً، وتلجأ للإطلالات الكلاسيكية للمناسبات. أعجبتنا الكثير من إطلالات أسيل عمران خصوصاً الإطلالات الشّتوية التي لبست فيها أسيل جاكيتات مختلفة ومميّزة إن كان من حيث الألوان أم من حيث القصّات. إستوحي من أجدد إطلالات أسيل عمران في هذه الصّور.

روابط ذات صلة:

استوحي اطلالاتك الملونة من لجين عمران

بالصور: لا حدود لرقي لجين عمران بالاطلالات الشرقية!

فساتينك المحتشمة على طريقة الاعلامية لجين عمران