نانسي عجرم تبتعد عن فساتين السهرة وأحلام متجددة

تألقت نجمتا آراب آيدول ليلة أمس بموضة عصرية وتصاميم تمايلتا بها للمرة الأولى من ناحية الألوان والأسلوب. فمهما تحدثنا عن أناقة نانسي عجرم لا يمكن إلا أن نثني على جمالها في حلقات النتائج واختيارها للتصاميم الطبيعية مثلها مثل النجمة أحلام التي باتت تدرك جيداً ما يليق بجسمها ولون بشرتها.

اطلعي على صور إطلالات وموضة نانسي عجرم وأحلام ليلة أمس، واختاري أي أناقة تفضّلين أكثر من خلال إطلالات النجمتين.

نانسي عجرم لا تتخلى عن الكشكش

كعادتها تبتعد نانسي عجرم في حلقات نتائج آراب آيدول عن فساتين السهرة التي تزيّن إطلالاتها، وتسعى دائماً الى التألق بموضة جديدة وألوان مشرقة وأنثوية تليق بجسمها الضعيف والناعم. وهذا ما شاهدناه ليلة أمس خلال إطلالاتها، حيث اختارت التمايل ببنطلون جلدي ضيق ذات الخصر العالي مع توب نيلية عصرية تميّزت بتفاصيل الكشكش وقصة الكتف المكشوف بطريقة الـOff Shoulder. هذه التوب التي أتت بتوقيع سان لوران Saint Laurent تميّزت بقماش الساتان مع الطبقات المتعددة التي منحتها إطلالة عفوية مع الحزام العريض البراق الذي زيّن خصرها. وابتعدت في هذه الإطلالة عن اكسسوارت الرقبة واكتفت بوضع أقراط مرصعة بالأحجار الفضية بأسلوب فاخر.

أحلام تختار موضة الشراريب

بدورها اختارت أحلام التصاميم الأحب على قلبها ألا وهي فساتين السهرة الواسعة والطويلة والبراقة بتوقيع المصمم رامي قاضي Rami Kadi. تميّز هذا التصميم باللون الأسود مع أقمشة الترتر والشراريب اللماعة التي تتطاير على جسمها الممشوق برقي وعفوية. واللافت أن أحلام اختارت أن ترتدي مع هذا الفستان موضة الجيليه الملونة والأكمام المكشوفة ذات المربعات الصغيرة والشراريب التي تنسدل منها أيضاً بطرق متناغة مع الفستان .  

واكبي إطلالات النجمتين نانسي عجرم وأحلام ليلة أمس، وشاهدي صور ازياء واكسسوارات اختارتاها بتفاصيل عصرية وشبابية.