لمسة لبنانية واضحة في موديلات فساتين سهرة SAG

بات من الواضح والبديهي اختيار النجمات العالميات موديلات فساتين سهرة للمصممين اللبنانيين فلا يغيب كل من زهير مراد Zuhair Murad، إيلي صعب Elie Saab وريم عكرا Reem Acra عن المناسبات الهوليوودية الفاخرة. ففي حفل توزيع جوائز نقابة الممثلين  Screen Actors Guild Awards أمس الأحد في لوس أنجلوس، حضرت النجمات بإطلالات باهرة حيث راقب نقّاد الموضة عن كثب اختيارات النجمات من المصممين ودور الأزياء العالمية.

تصاميم لبنانية على السجادة الحمراء

نبدأ بالكولومبية الشهيرة الممثلة صوفيا فيرغارا Sofia Vergara التي دوماً ما تختار موديلات فساتين سهرة للمصمم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad، فلطالما كلل زهير مراد مناسباتها بفساتينه المميزة من دون أن ننسى أن فستان زفافها كان من دار المصمم اللبناني الشهير. وبالفعل تألقت فيرغارا بفستان ميدي من الذهبي المشكوك وبتنورة من الشيفون والتول الواسعة من أسفله باللون الأسود يتداخله البراق البسيط.

لننتقل الى الممثلة الأميركية تراجي هنسون Taraji P. Henson والتي أبهرت الحضور بفستان طويل واسع كالأميرات باللون الزهري ومن الشيفون الشفاف على صدره مع ورود من الكريستال باللون الفضي والرمادي التي غطت صدره وزيّنت الفستان بأكمله، فستان مميز من تصميم ريم عكراReem Acra .

واختارت الممثلة والمغنية البريطانية ميشال دوكري Michelle Dockery الألوان الفرحة والتقليمات المواكبة للموضة في فستان مليء بالبهجة والحياة من تصميم إيلي صعب Elie Saab.

حضور لافت للمصممين العرب

ولم تغب بعض موديلات فساتين سهرة للمصممين العرب أيضاً، في إشارة الى أهمية الأزياء والنفحة العربية ووصولها الى السجادة الحمراء العالمية، فقد تألقت ممثلة المسلسلات الأميركية  جيوليانا رانسيك Giuliana Rancic بفستان ذهبي أنيق جداً مع فتحة عند القدم وربطة عنق عالية من تصميم الكويتي الشاب يوسف الجسمي، في حين اختارت الممثلة الأميركية تارين مانينغ Taryn Manning المصمم السوري رامي العلي بفستان مميز واسع وطويل من دون أكتاف بقماش الستان أبهرت بلونه الخمري المميز الحضور.