حيل تعتمدها النجمات القصيرات كي تظهرن أطول

لانستطيع تغيير شكل قوامنا وأن نجعل أنفسنا أطول أو أقصر ولكننا نستطيع نقدر أن نتحكم ماذا نلبس وكيف ننسق مايليق بنا من صيحات الموضة والأزياء فليست كل الإصدارات تناسب جميع الأشكال فبعضها لفارعي الطول وقسم منها لذوي الأجسام النحيفة والبعض الآخر لقصيري القامة. ويمكنك دائما الانتباه الى مايرتديه الآخرون وخصوصاً النجمات والأخذ ببعض النصائح التي يتبعنها ليظهرنَ بأجمل شكل ممكن. لذلك اخترنا لك بعض الصور مع النصائح من نجمات هوليود كي تتبعيها لتبدي أطول ببضع سنتيمترات.

من أهم النصائح لقصيرات القامة التي يمكن اتباعها هي اختيار فستان سهرة بتنورة واسعة وطويلة مع حزام على الخصر حتى يعطي طولا وهميا للساقين وهو ما تعتمده سلمى حايك في أسلوبها اليومي. أما ميلا كونيس فلديها ذوق يشبه ذوق ناتالي بورتمان فتنتقيان فساتين السهرة المكشوفة الأكاف بطول يصل الى الأرض أو مع ذيل طويل.

بالنسبة للأسلوب اليومي فننصحك باتباع ما تفعله سكارليت جوهانسن كي تبدي أكثر طولا فهي تختار البنطلون بالخصر العالي لإطلالة يومية والفساتين القصيرة باللون الواحد كالأسود مع حذاء كعب عالي للمساء.

ونصل إلى ايفا لونغوريا التي تعتمد الشورت القصير والتنانير القصيرة التي تعطي إطالة للساقين وهو أسلوب تعتمده ريز ويزرسبون إلى جانب ارتدائها للأحذية المغلقة من الأمام وبلون بيج مما يضيف بعض السنتيمترات الوهمية للأرجل.

شاهدي صور النجمات اللواتي لايتمتعن بطول كافٍ كيف تخترن مايناسب قوامهن من صيحات وتصاميم.

5 قطع يجب أن تقتنيها لتظهري بأسلوب جذاب