ما رأيك بإطلالة كيت ميدلتون خلال الأعياد؟

تختار العائلات قضاء يوم الميلاد سوياً للتبارك بفرحة العيد، وهي الحال للعائلة الملكية البريطانية، إذ اختار دوق كامبريدج الأمير ويليام  Prince Williamوزوجته كيت ميدلتون Kate Middleton اصطحاب ابنيهما الأمير جورج والأميرة شارلوت الى  كنيسة في قرية بوكلبوري مع عائلة دوقة كامبريدج صباح عيد الميلاد.

وقد توجهت العائلة المالكة صباح يوم الأحد إلى كنيسة سانت مارك في Englefield في بيركشاير، حيث تمضي العائلة للمرة الثانية عطلة عيد الميلاد مع عائلة ميدلتون.

إطلالة كيت ميدلتون الملكية

كعادتها دوقة كامبريدج تتألق بإطلالات كلاسيكية وملكية تليق بمقامها، وتظهر برقي في المناسبات والاحتفالات. ولكن ما يثير الانتباه دوماً أن الدوقة لا تكترث بتكرار إطلالتها معتبرةً أن الأناقة لا تتعلق بما هو جديد.

فها هي كيت ميدلتون تكرر إطلالتها من جديد بمعطف كلاسيكي بني اللون من متجر هوبس Hobbs  في لندن London بقمية 369 جنيه إسترليني أي ما يقارب 454 دولار أميركي. في حين كانت قد ارتدته عام 2012 خلال زيارتها الى مدينة ليفربول بيوم عيد العشاق وفي شهر مارس من العام 2013 في غريمسبي.

وكانت قد أطلت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون بهذا المعطف من قبل منسّقة معه الحقيبة السوداء الصغيرة، أما هذه السنة فأضافت كيت ميدلتون الفرو باللون الخمري على  صدره، ونسقت الدوقة معه حقيبة صغيرة خمرية اللون مع حذاء كلاسيكي باللون ذاته.