3 لوكات معاطف فرو لن تخطر على بالك مع هيفاء وهبي

بالرغم من أننا تعودنا على إطلالات النجمة هيفاء وهبي الغريبة والمميزة بكامل تفاصيلها، الا أنها فاجأتنا باختيارها 3 لوكات معاطف فرو لن تخطر على بالنا وذلك من خلال التفنن بتطبيقها مع الملابس واختيار الاجرأ من التصاميم  بجمال ساحر وبراق قل مثيله.

إنطلاقا من هنا، تابعوا معنا اطلالات هيفاء وهبي عند اختيارها معاطف الفرو العصرية بألوانها وحجمها وامنحي نفسك على خطاها الدفء والاناقة.

معاطف الفرو الضخمة

مع مواكبتها موضة معاطف الفرو، لاحظنا خلال إطلالتها الاخيرة أنها لم تتخلى عن هذه التصاميم أثناء تواجدها في نيويورك. فحرصت أن تكون اطلالتها دافئة ومميزة مع اختيار معطف مدموج بين أكمام الفرو والجوخ الضخم من توقيع دارSonia Rykiel  ونسّقت معه موضة الملابس الجلدية التي تأتي باللون الاسود الى جانب بوتات شتوية عالية أتت أيضاً جلدية.

 معاطف الفرو الملونة

وفي اطلالاتها السابقة، تخطّت هيفاء وهبي اختيار معاطف كلاسكية وغاصت في عالم الالوان المشرقة التي لن تخطر على بالنا عند انتقاء موضة المعاطف. فتمايلت بمعطف فرو قصير باللون الزهري من توقيع دار   TZARINA By Ollia مع طبقات متعددة ومنفوخة من الاقمشة، الى جانب اختيار موضة معاطف الفرو باللون الاصفر الباهر من توقيع دار دار روبيرتو كفالي Roberto Cavalli. ونسّقت هذا المعطف مع فستان ميدي مميز بين ألوان الابيض والاسود.

خلال اطلالاتها في فصل الشتاء، لا تتخلى هيفاء وهبي عن موضة معاطف الفرو الضخمة التي كما يبدو ستكون من أولوايتها. فلنطلع على صور أناقتها واختيارها لهذه الموضة.