شاهدوا اناقة جويل ماردينيان وصديقاتها في عيدها أمس

بأناقتها المعهودة واطلالتها التي لا مثيل لها، ها هي خبيرة التجميل جويل ماردينيان تحتفل بعيد ميلادها وتشع جمالاً بالتصاميم التي اختارت ان تطل من خلالها الى جانب صديقاتها في هذا اليوم المميز. من خلال الصور، يمكنك مواكبة اطلالتها واي موديلات اختارت لتكون مميزة.

فستان ميدي مع شراريب

برقي تام وأسلوب مميز وملف للنظر ، ها هي خبيرة التجميل جويل ماردينيان تختار الفستان الميدي الاسود الذي يتميز بمزيج من الاقمشة المتداخلة في ما بينها. فهذا التصميم أتى مع الاكمام الطويلة بتفاصيل من الجلد والاقمشة المشبكة والمفرغة بطريقة راقية وغير مبالغ بها. والابرز في هذه الموضة هي الشراريب المنسدلة من اسفل الفستان بطريقة عصرية تتخطى حدود الركبة.

احذية طويلة الساق

من المعروف عن خبيرة التجميل جويل ماردينيان عشقها لموضة الاحذية الشتوية مع الكعب العالي والتي تأتي طويلة الساق باللون الاسود. وهذا الاسلوب اعتمدته في مناسبة عيد ميلادها بطريقة منسقة مع الفستان العصري. واللافت ان هذا الحذاء اتى بأقمشة الجلد وبأسلوب مفرغ من جهة الاصابع ليطبع موضة جديد في انتظارنا خلال الموسم المقبل.

تابعي اناقة الموضة التي اختارتها جويل ماردينيان من خلال الفستان المغمور بالشراريب وقصته العصرية التي تمنحها اطلالة راقية وبسيطة في الوقت عينه.