بالصور اناقة كارمن سليمان خلال عقد قرانها

بعد شهرين على الخطوبة تم عقد قران الفنانة كارمن سليمان على الملحن مصطفى جاد بحضور الاهل ونخبة من الفنانين والاصدقاء. فبدت النجمة في غاية النعومة والانوثة من خلال الفستان الابيض المزخرف الذي اختارته لهذه المناسبة.

شاهدي من خلال الصور كيف بدت الجميلة كارمن سليمان في هذا اليوم المميز وأي فستان اختارت لتكون مشعة كالملكات.

كارمن سليمان بفستان ميدي وواسع

اختارت كارمن سليمان الاطلالة بفستان ميدي يصل الى الركبة بقصة الكلوش الواسعة التي تتسع من ناحية الصدر بأسلوب مميز وتفاصيل تضفي المزيد من النعومة على اطلالتها. واللافت ان كارمن سليمان فضّلت عدم الاطلالة باللون الابيض الموحد بل تميّز هذا التصميم بطبعات الورود المتألقة ونعومة الخيوط السوداء التي تزيّن كامل الفستان. الى جانب اقمشة التول والتطريز الفاخر الذي جعل هذا الفستان مميزاً في اطلالتها.

كارمن سليمان تختار اكسسوارات كلاسيكية

الى جانب ذلك، اختارت النجمة كارمن سليمان الاكسسوارات الداكنة باللون الاسود خصوصاً عند تزيين خصرها بالحزام الاسود الرفيع، وتنسيق معه الحذاء الكلاسيكي الاسود ذات الكعب العالي. هذه التفاصيل أضفت المزيد من الرقي على اطلالتها مع الحفاظ على تسريحات الشعر الناعمة وطريقة رسم المكياج بجمال متكامل.

لمتابعة التفاصيل الكاملة وصور عقد قران النجمة كارمن سليمان على الملحن مصطفى جاد، اليك اجمل الاطلالات التي اخترناها خصيصاً لك.