فساتين سهرة مُبهرة من مجموعات ماقبل خريف 2016

ابتدأ موسم المناسبات الكبيرة والحفلات الخاصة، ولابد من أنك قد تلقيت العديد من الدعوات لحضور سهرات الزفاف والخطوبة، ولابد أيضاً أنك بدأت عملية البحث عن فساتين السهرة المناسبة، وجميع النساء يعلمن جيداً أن هذه المهمة هي من أصعب المهمات، غير أننا دائماً هنا لمساعدتك، ولهذا قمنا اليوم باختيار أكثر من 15 فستان للسهرة من مجموعات ما قبل خريف 2016 لتنتقي منهم ما يعجبك ولتتألقي بطلة مُبهرة في مناسبتك الخاصة.

وقد تنوعت هذه التصاميم بشكل كبير بحيث ستجدين ماتبحثين عنه بكل تأكيد فهنالك التصاميم الفاخرة والضخمة والتي تعتبر مثالية للمناسبات الكبيرة مثل الفستان الذيي شاهدناها لدى "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، أو لدى "ماركيزا" Marchesa. 

وهنالك أيضاً التصاميم الناعمة والمنسدلة كالتي رأيناها لدى كل من "ريم عكرا" Reem Acra، و"التوزارا" Altuzarra، وطبعاً هنالك التصاميم المبتكرة والمميزة كالتي شاهدناها لدى "بالمان" Balmain، ولدى "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، وأيضاً هنالك التصاميم الشبابية ولافساتين القصيرة كالتي شاهدناها لدى كل من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، و"نعيم خان" Naeem Khan.

وطبعاً فقد تنوعت هذه الفساتين أيضاً من ناحية ألوانها فرأيما الأحمر، الأزرق، الأخضر، الأسود، الذهبي، الفضي، والمعرق، كما في أقمشتها بين الدانتيل، الشيفون، الحرير، الساتان، الكريب وغيرها.

شاهدي المجموعة الكبيرة والرائعة من فساتين السهرة التي اخترناها لك من مجموعات ماقبل خريف 2016، وانتقي منها التصاميم التي تعجبك.