بعد خطوبة بيبا ميدلتون واكبي اجمل اطلالاتها الانيقة

ها هي الاخت الصغرى لدوقة كامبريدج بيبا ميدلتون تعلن خطوبتها من صديقها جايمس ماثيوز بكثير من الحب والانسجام. بما ان ميدلتون عاشقة للموضة وللملابس المريحة والعصرية. ما رايك ان نلقي نظرة على اجمل هذه الاطلالات واكثرها اناقة؟

من خلال متابعتنا لتالق الجميلة بيبا ميدلتون، لاحظنا انها تحب ارتداء الفساتين كثيرا خصوصا التي تصل الى حدود الركبة. وغالبا ما تختار القصات التي تتسع من الخصر وصولا الى الركبة مع عدم المبالغة في اختيار القطع المفصلة او التي تظهر مفاتن الجسم. فنراها تميل اكثر الى القصات البسيطة والالوان الموحدة التي تجعلها مشعة في اطلالاتها.

سترات قصيرة باقمشة الكريب
واللافت ان ميدلتون تحب ارتداء السترات القصيرة باقمشة الكريب والجلد وحتى الجينز او البلايزر العصري بشتى الانواع والقصات، خصوصا من خلال تنسيقها مع الفساتين والسراويل الضيقة الكلاسيكية التي تظهرها كامراة عملية. الى جانب موضة الجمبسوت العصري الذي جعلها في غاية الاناقة.

شنط عصرية وكلاسيكية
ولا يمكن الا ان نذكر عشق بيبا ميدلتون للشنط الكلاسيكية صغيرة كانت ام كبيرة مع الحرص على تنسيقها مع الاحذية المسطحة ام الراقية ذات الكعب للرفيع.

اذا، الانظار كلها تتجه في هذه الفترة نحو الجميلة بيبا ميدلتون التي يبدو انها ستكون عروس العام المقبل. وسنكون اول المواكبين لاطلالتها، لمتابعة اي دار ازياء ستصمم فستان زفافها وكيف ستكون اطلالتها في هذا اليوم الكبير.