10 أفكار رائعة من نانسي عجرم لارتداء سروال الجينز!

تعتبر نانسي عجرم من أكثر نجمات الوطن العربي أناقةً ومواكبةً للموضة، وتتمتع بأسلوب راقٍ بعيد عن البهرجة أو المبالغة، وهذا ما جعل منها مثالاً أعلى للكثير من النساء اللواتي يحذين حذوها في تنسيق الملابس ويستوحين منها أجمل الاطلالات، ولهذا قمنا اليوم بجمع 10 إطلالات مختلفة لها بسروال الجينز لتستوحي منها أفكاراً لإطلالاتك القادمة.
 
وقد ارتدت نانسي الجينز بطرق جميلة بعيدة عن الملل ونسقته بأفضل الأساليب الصباحية والمسائية، فمثلاً للمشاوير الكاجوال تختار نانسي سروال الجينز الواسع وتنسقه مع تيشيرت قطنية أو سويتشيرت، وحذاء رياضي وحقيبة يد كبيرة، وتكتفي باكسسوارت ناعمة تتناسب مع اللوك.
 
أما لفترات بعض الظهر فتبدع نانسي بالإطلالات وتختار مع سروال الجينز الضيق سترة البليزر، أو توب مسائية ناعمة مع جزمة الكاحل وحقيبة يد أنيقة وتختار مجوهرات تكمل بها الإطلالة بأفضل طريقة.
 
أما لفترات المساء فنرى نانسي بسروال جينز باللون الأزرق أو الرمادي مع حذاء بكعب عالي، وتوب أو قميص حريري أو من قماش الشيفون، وحقيبة يد صغيرة رسمية وتختار المجموهرات الماسية الفاخرة.
 
وفي جميع الأحوال تُضيف نانسي عجرم لمساتها الناعمة عن طريق وشاح، أو نظارات شمسية مميزة أو غيرها.
 
حاولي أن تستوحي من إطلالات نانسي الرائعة بسروال الجينز لكن لا تنسي أن تضيفي أنت أيضاً لمساتك الخاصة التي تميزك عن طريق الاكسسوارت أو غيرها.