فتيات كارداشيان في أغرب الإطلالات لهذا الأسبوع!

الجميع يتحدث عن نساء عائلة "كارداشيان"Kardashian  من صغيرتهن Kylie الى كبيرتهن Kris Jenner وماذا ارتدين، وأحدث اطلالاتهن، وخيارتهن في الموضة... وفي كل مجلة نقرأها أو أي محطة تلفاز نشاهدها تكون أخبارهن هي المتصدرة. وهذا الأسبوع اخترنا إطلالات متنوعة وصلت حد الغرابة والجنون!
 
وأبرز خبر هذا الأسبوع كان ظهور Kim Kadahshain للمرة الأولى بشكل رسمي بعد ولادتها طفلها الثاني الذي لم تظهره بعد للعلن Saint Waist وقد اختارت في هذه الاطلالة ملابس سوداء مع معطف من الفرو الأسود، وسرّحت شعرها بطريقة الجدائل.
 
أما الحدث الثاني لهذا الأسبوع فقد كان عرض أزياء Kanye West زوج Kim لمجموعة Yeezy لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2917 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك وقد اخترنَ لهذه المناسبة إطلالات متشابهة ومتناسقة مع بعضها البعض من تصميم دار Balmain بالتعاون مع علامة Yezzy وقد اتسمت هذه الاطلالات بالبهرجة والمبالغة، وكانت عبارة ملابس قطنية ممزقة باللون الأبيض مع أقمشة لامعة ومشكوكة بالكريستال أو باللؤلؤ ومعاطف كبيرة من الفرو ارتدينها فوق الملابس.
 
وقد اختارت Kim شعراً مستعاراً باللون الأشقر المائل للأبيض لاكمال اطلالتها، كما اختارت لابنتها لابس مشابهة لملابس باقي العائلة.
 
شاهدي بالصو إطالالات عائلة Kardashian لهذا الأسبوع وخياراتهن غير المألوفة في الموضة، وكيف ينجحن كل مرة في جذب الأنظار واهتمام الصحافة والاعلام حول العالم أجمع.