بالصور: أبرز اطلالات دوقة كامبريدج بمناسبة عيدها الـ34

نالت Catherine Middleton شهرة عالمية واسعة جداً ليس بسب كونها دوقة كامبريدج وزوجة الأمير  William فحسب بل بسبب ملامحها الناعمة القريبة من القلب وأسلوبها في الموضة الذي وصفه الخبراء بالمتواضع والبعيد عن التكلف، واليوم تحتفل Kate بعيدها الـ34 ونحن قررنا مشاركتها الاحتفال باختيار أبرز اطلالات لها على مر السنين.
 
أثناء متابعتنا لأبرز اطلالاتها على مر السنين لم نلاحظ تطوراً كبيراً أو تغيراً شديداً في الأسلوب حيث حافظت Kate على نفس النمط الذي تفضله في الموضة والذي تفرضه عليها الأعراف والتقاليد الملكية طبعاً، ففي الغالب تختار تايورات رسمية أو فساتين أنيقة تصل حد الركبة مع سترات من فوقها، أو نراها أحياناً بالجينز وقمصان البولو في الاطلالات الأكثر عملية.
 
أما في المناسبات الرسمية فتختار Kate فساتين سهرة مميزة، رزينة وناعمة من دور أزيائها المفضلة مثل Alexander McQueen، Jenny Packham، Issa، Temperley London، Erdem  وغيرها وهي تدعم مصممي الأزياء البريطانيين بشكل خاص.
 
جمعنا اليوم لك أبرز اطلالتها منذ قبل أن تصبح دوقة كامبريدج، مروراً بحفل خطوبتها وزواجها ووصولاً الى اليوم، فما رأيك بأناقة دوقة كامبريدج؟