بالصور: أجمل الفساتين المبهرة التي تألقت بها النجمات عام 2015

إطلالات عديدة خطفت فيها النجمات العالميّات الأنظار في أبرز المناسبات على السجادة الحمراء في عام 2015، تألقن فيها بتصاميم أنيقة تنوّعت بين الستايل العصري والكلاسيكي والبسيط بالإضافة إلى الإطلالات الفاخرة والمبهرة بألوان غنيّة ومنوّعة.
 
واخترت لك اليوم مجموعة من أبرز الإطلالات لتستوحي منها أناقتك المميّزة في مناسباتك الرسميّة والفاخرة.
 
إن كنت تفضّلين القصّات البسيطة تألقي على طريقة النجمة Naomi Watts التي اختارت فستانا أصفر أنيق مكشوف الأكتاف من Gucci، وأضافت لمسة ملفتة بتألقها بعقد ألماس فاخر بتصميم الحيّة والذي يعدّ من صيحات المجوهرات الرائجة جداً.
 
ولإطلالة ساحرة كالأميرات استوحي أناقتك من Jennifer Lopez  بفستانها المبهر بتوقيع المصمم المبدع Elie Saab.
 
ولعاشقات الأسلوب الراقي بلمسات فاخرة وملفتة اختاري إطلالة شبيهة بأناقة الحسناء Diane Kruger بفستان رائع من Prada باللون الأزرق السماوي المشكوك بأسلوب مبدع وأنيق.
 
ولستايل عصري وشبابي تألقي بأسلوب عارضتي الأزياء الشهيرتين Gigi Hadid وKendall Jenner، الأولى بفستان Versace ملفت باللون الأسود، مزيّن بدانتيل مشكوك يغطّي الرقبة وكتف واحد، والثانية بفستان عصري من Calvin Klien  باللون الأخضر البراق مزيّن بشرائط من جهة الطرفين.
 
ولصاحبات القوام الممتلئ اخترن الفساتين بقصّة الحوريّة التي تعشقها Sofia vergara، كأناقتها الراقية بفستان Zuhair Murad البراق باللون الأزرق.
 
شاهدي بالصور حصاد عام 2015 بأجمل الإطلالات المبهرة للنجمات العالميّات، واستوحي منها ما يناسب ذوقك لتتألقي بأناقة في مناسبتك الرسميّة المقبلة.