من هي النجمة العربيّة الأكثر تألقاً بفساتين الترتر؟

لاتزال صيحة الترتر أو الـSequins، التي ظهرت منذ عدة سنوات مستمرّة بتصاميم مبدعة من أهم المصممين العالميين والعرب، ولا تزال من أبرز خيارات نجماتنا العربيّات في السهرات والمناسبات الفاخرة.
 
فالبريق الرائع لقماش الترتر يضفي سحراً وتألقا مبهراً على الإطلالة، وبعض النجمات فضّلن فساتين الترتر القصيرة، منهنّ بأسلوب جريء وصارخ كإطلالة هيفاء وهبي بفستان فضي لمّاع من قماش الترتر، وأناقة هيلدا خليفة بفستان ذهبي قصير وأنثوي.
 
ويعتبر اللون الذهبي من أكثر التصاميم المرغوبة، كإطلالة نجوى كرم بفستان ذهبي ساحر بقصّة الحوريّة التي تليق بقوامها بتوقيع المصمم المبدع زهير مراد، واختيار يسرا لفستان أنيق وراق بأكمام طويلة زيّنت بصيحة الشراشيب الذهبيّة بأسلوب فاخر.
 
بينما اختارت كل من نوال الزغبي وسيرين عبد النور فساتين الترتر باللون النيلي الجذّاب بإطلالتين مبهرتين بأسلوب أنيق وناعم.
 
أما نانسي عجرم، فقد تألقت بفستان أخضر رائع من قماش الترتر، بقصّة أنثويّة محتشمة وراقية، بينما فضّلت أحلام الأسلوب الملفت بتصاميم الترتر باختيار فستان طويل بخطوط بيضاء وسوداء لمّاعة مع زركشات ذهبيّة في منطقة الصدر والأكتاف.
 
شاهدي بالصور 15 إطلالة تألقت بها نجماتنا العربيّات بفساتين الترتر، كل منهنّ بأسلوبها الخاص، وأخبرينا من برأيك النجمة الأكثر أناقة بفساتين الترتر؟