النجمات متشحات بالأسود هذا الأسبوع! فما السبب؟

مع كل نهاية أسبوع نقوم بجولة على اطلالات النجمات لنقيمها ونجمع منها الأجمل لنحضر قائمة "أجمل اطلالات الأسبوع" واليوم وأثناء قيامنا بذلك لاحظنا أمرا غريبا، وهو أن اللون الأسود سيطر بشكل كامل على اطلالات النجمات، فبدون وكأنهن متفقات على ذلك، أو كأنه الموضة الوحيدة السائدة على منصات العروض! لكن ماهو السبب الحقيقي وراء اتشاح النجمات بالسواد؟!
 
هنالك عدة أسباب أساسية وليس سبب واحد، وأهمها هو أننا أصبحنا في فصل الشتاء، ومن المعروف أن أبرز ألوان هذا الموسم هو الأسود، وبالفعل فانه يطغى عل ىمعظم تصاميم دور الأزياء، بالاضاة الى أنه لون أنيق يعطي من ترتديه جاذبية خاصة ورقيا لا يضاهى. وطبعاً هو لون النحافة حيث يخفي عيوب الجسم والكيلوغرامات الزائدة، كل هذه الأسباب وغيرها جعلت النجمات يخترنه بشكل كامل لاطلالتهن هذا الأسبوع! 
 
ومنهن الممثلة Jennifer Lawrence التي رأيناها تتألق بفستان من الدانتيل بتصميم جميل من  Ralph Lauren، كذلك رأينا عارضة الأزياء Poppy Delevingne في اطلالة غاية في الروعة من المخمل الأسود مساء أمس. كما أن النجمة Adele  كانت قد اختارت فستانا أنيقا وصل حد الركبة أخفى جميع العيوب. كما أن الممثلة الشابة Rooney Mara كانت قد اختارت فستانا من الجلد والدانتيل من Chanel لاطلالة دراماتيكية. أما Kerry Washington فقد أطلت بفستان غاية في الروعة والفخامة من قماش الشيفون الأسود من Giambattista Valli. وعارضة الأزياء الجميلة Karlie Kloss تألقت بلوك عصري وشبابي بفستان أسود قصير. وغيرهن كثيرات…
 
على ما يبدو فان هذا اللون هو المفضل بالنسبة للنجمات العالميات في هذا الموسم، وأنت هل تعشقين الأسود لإطلالتك أيضاً؟