7 إطلالات صيفية من خزانة ديانا حداد اختارت في أحدثها نقشة الورود الزاهية..بالصور

ديانا حداد النجمة النجمة الشهيرة باتت محل اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية، بالتزامن مع نشرها أكثر من صورة استقبلت من خلالها فصل الصيف، وحرصت على أن ترتدي أزياء عملية بسيطة مناسبة للأجواء الحارة.

أحدث ظهور لـ ديانا حداد بفستان مطبع بالورود

ديانا حداد اختارت في أحدث صورها أن ترتدي فستانًا مطبعًا بالورود الزاهية، تميز تصميمه بأكتاف عريضة مزينة بكرانيش صغيرة، مع فتحة رقبة على شكل حرف V، وانسدل الفستان الأنيق المريح بداية من الخصر إلى أسفل بشكل واسع، مع حزام عند الخصر من نفس قماش الفستان.

ونسقت النجمة الشهيرة مع تلك الإطلالة قبعة باللون الوردي الفاتح، مع نظارة شمسية سوداء، وأقراط ضخمة باللون الفوشيا، مع اكسسوارات أخرى بسيطة، ونالت تلك الإطلالة إعجاب جمهور ديانا حداد وتداولوا صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بها وباختيارها أزياء مبهجة لفصل الصيف.

ي
ديانا حداد بفستان مطبع بالورود الزاهية في احدث ظهور 

ديانا حداد بفستان سماوي أنيق

ولديانا حداد عدة صور أخرى سبق وظهرت فيها بأزياء صيفية مبهجة وأنيقة، أبرزت رشاقتها وحبها للصيف، حيث أطلت من قبل بفستان من تصميم Zeena Zaki، جاء باللون الأزرق السماوي، وتميز الجزء العلوي منها بحمالات عريضة وفتحة رقبة على شكل حرف V، ثم جاء بقماش مختلف بداية من الخصر، من اللون نفسه ومطبعًا بدوائر بدرجة أغمق، وانسدل الفستان منفوشًا إلى أسفل وأشاد الجمهور ببساطته وأناقته وملائمته لفصل الصيف.

ب
ديانا حداد بفستان من الأزرق السماوي يبرز أناقتها 

ديانا حداد بإطلالة سوداء عملية وفخمة 

ومن نفس دار أزياء Zeena Zaki، اختارت ديانا حداد مسبقًا إطلالة باللون الأسود عبارة عن جمبسوت أسود تزينت أطرافه وجانبي سرواله بخطوط بيضاء، وجاء تصميم الجزء العلوي بفتحة رقبة دائرية وأكمام واسعة ومتوسطة الطول، ولاقت تلك الإطلالة إعجاب المتابعين وأبرزت أناقة ورشاقة النجمة الشهيرة.

يب
ديانا حداد بجمبسوت اسود انيق وعملي

ديانا حداد تتألق في إطلالة بنية من Fendi

ديانا كانت قد نشرت صورة عبر انستجرام من جلسة تصوير لافتة، ارتدت خلالها فستان من دار Fendi، باللون البني والمطبع بالعلامة الخاصة بالماركة الشهيرة، وتميز بكونه مجسم وطويل وبأكمام متوسطة الطول، مع فتحة رقبة دائرية، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء باللون الأسود.

بل
ديانا حداد باطلالة من Fendi

فستان ديانا حداد باللون الأبيض و"البساطة" شعارها

ديانا حداد اختارت اللون الأبيض ليميز إحدى إطلالاتها الصيفية السابقة، حيث ارتدت فستانًا أنيقًا وبسيطًا اتسم تصميمه من الأعلى بأكتاف عريضة ورقبة مغلقة ولكنها بدت ضخمة قليلًا، وانسدل الفستان منفوشًا من الأسفل وقصيرًا حتى منطقة أسفل الركبة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاء مغلق باللون الأسود وبكعب عال، ووضعت قفازات مفتوحة سوداء في يديها.

يب
ديانا حداد بفستان ابيض بسيط 

ديانا حداد بإطلالة بسيطة ومبهجة مناسبة للصيف

فستان آخر مبهج اختارته ديانا حداد باللون الأبيض، تميز بأكتافه العريضة وانسدل من عند الخصر منفوشًا وقصيرًا، وتزين عند أطرافه بالورود المبهجة الضخمة، ووضعت حزامًا رفيعًا باللون الأصفر عند الخصر، ونسقت حذاءًا باللون الأسود ومطبع بالورود المبهجة كذلك.

بل
ديانا حداد باطلالة مبهجة 

ديانا حداد تجمع بين اللونين الأبيض والبنفسجي في إطلالة واحدة

من بين الإطلالات التي ظهرت بها ديانا حداد وخطفت أنظار الجمهور من قبل، وتميزت الإطلالة ببساطتها، عندما ارتدت تنورة باللون البنفسجي، ونسقت معها بلوزة باللون الأبيض بأكتاف منسدلة على شكل طبقة ثانية تغطي النصف العلوي وتحيط بالذراعين، ونسقت تلك الإطلالة مع حذاء من نفس لون التنورة.

بل
اناقة ديانا حداد في الملابس الصيفية حديث الجمهور 

الصور من حساب ديانا حداد بانستجرام