اللون البرتقالي يسيطر على إطلالات النجمات هذا الصيف ورانيا يوسف وياسمين صبري أحدث من قررن ارتداءه.. بالصور

يبدو أن اللون البرتقالي بدرجاته المختلفة يعتبر من بين الألوان التي لاقت إعجاب قطاع كبير من النجمات هذا الصيف، حيث اختارته عدد من النجمات العرب ليميز إطلالاتهن الصيفية اللافتة في عدة مناسبات مختلفة، ومن بينهن رانيا يوسف وياسمين صبري.

رانيا يوسف تختار اللون البرتقالي لأحدث إطلالاتها

رانيا يوسف تعتبر من أحدث النجمات اللواتي استعرضن إطلالاتهن اللافتة في هذا اللون المميز، فأطلت على الجمهور بصور جديدة على انستجرام، خلال قضاء إجازتها الصيفية مؤخرًا، وارتدت فستانًا طويلًا باللون البرتقالي الساطع، بأكتاف عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، وانسدل بداية من الخصر منفوشً قليلًا، مع كشكش زينه في بعض من أنحائه، إضافة إلى وجود فتحتين عن جانبي الخصر، ونسقت النجمة المصرية مع تلك الإطلالة نظارة شمسية وقبعة باللون البيج.

ياسمين صبري ويسرا من بين النجمات اللواتي ظهرن باللون البرتقالي مؤخرًا

ياسمين صبري خطفت الأنظار ايضًا مؤخرًا عندما أطلت على جمهورها عبر انستجرام بصور جديدة ظهرت فيها مرتدية فستانًا طويلًا باللون البرتقالي الغامق الذي جاء بأكتاف عريضة وفتحة رقبة مربعة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا قليلًا، ونسقت معه مجوهرات ذهبية، ونالت تلك الإطلالة إعجاب الجمهور.

النجمة المصرية يسرا أطلت في أحد الصور مؤخرًا مرتدية زي من تصميم Taller Marmo، باللون البرتقالي الفاتح، وجاء السروال مستقيمًا بدون أي مبالغة في تصميمه، فيما جاء الجزء العلوي عبارة على بلوزة فضفاضة مزينة بشرائط عريضة من الساتان عند أطرافه، فيما استعرضت النجمة السعودية ميلا الزهراني إطلالتها الفخمة في اللون البرتقالي خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان كان، وتحديدًا الاحتفالية التي أقامها مهرجان البحر الأحمر السينمائي احتفالًا بدور المرأة في صناعة السينما، وهي الاحتفالية التي قامت بتغطيتها مجلة هي وحضرتها كذلك رئيسة تحرير المجلة السيدة مي بدر.

ميلا الزهراني تخطف الأنظار بإطلالتها الفخمة في مهرجان كان

وارتدت ميلا الزهراني وقتها فستانًا حريريًا بصيحة الكب من skytten couture، وجاء تصميمه غير متماثل الصدر، ومرصع من الأمام بكريستالات فخمة أضافت له مزيد من الرقي والأناقة وانسدل بداية من الخصر منفوشًا، ونال إعجاب الحضور وجمهور النجمة السعودية.

كما تألقت سيدة الأعمال ريم أبو سمرا في إحدى فعاليا مهرجان كان وارتدت قفطان بتوقيع المصمم رامي العلي من مجموعة خريف وشتاء 2022-2023، من قماش الكريب الحريري باللون البرتقالي، وتزين بشريط من الريش على أطرافه باللون الوردي الغامق.

الفنانة داليا البحيري تألقت قبل أسابيع قليلة في إطلالة يغلب عليها اللون البرتقالي، فارتدت سروال أبيض مع توب بنفسجي، ووضعت فوقهما سترة باللون البرتقالي، فضفاضة وبأكمام طويلة، كما حرصت عدد من النجمات أيضًا ارتداء أزياء صيفية مؤخرًا، مطبعة بأشكال مختلفة وألوان متنوعة يبرز فيها اللون البرتقالي، ومن بينهن هنادي مهنا وفاطمة البنوي ودرة.

الصور من حسابات النجمات بانستجرام