شاهدوا أجمل إطلالات نجمات حفل افتتاح طريق الكباش ولارا اسكندر تتألق بفستان لزهير مراد

حالة من الاحتفاء والفخر عبر عنها عدد من النجوم والمشاهير في الوطن العربي بعد الانتهاء من احتفالية افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر المصرية والتي أقيمت مساء أمس الخميس، حيث عبر عدد كبير من الجمهور عن مدى إعجابهم بفقرات الاحتفالية، إضافة إلى إعجابهم كذلك بإطلالات مقدمات الحفل والنجمات المشاركات به.

إيمان الحصري

وظهرت عدد من مقدمات الحفل بإطلالات مميزة مستوحاة من ألوان وتصميمات الحضارة المصرية القديمة، لتكون ملائمة مع الحدث الاستثنائي المميز، وكان من بين هؤلاء الإعلامية إيمان الحصري، التي ظهرت بفستان طويل باللون الأزرق، تميز ببساطته وأناقته في أول ظهور لها بعد تعافيها من أزمتها الصحية.

وتميز فستان إيمان الحصري بأكمامه الطويلة الواسعة، وفتحة رقبة على شكل حرف v صغير، وانسدل الفستان من عند الخصر واسعًا قليلًا حتى الأسفل، ونالت تلك الإطلالة إعجاب عدد من متابعي الإعلامية المصرية.

لميس الحديدي

الإعلامية المصرية لميس الحديدي التي قدمت على هامش الاحتفالية، عدد من الفقرات مع القائمين على الحدث والنجوم المشاركين؛ ارتدت فستانًا بسيطًا باللون الأسود، متوسط الطول حتى منطقة أسفل الركبة، وتميز الفستان ببساطته وأكمامه الطويلة الضيقة، وحرصت لميس على وضع عقد فضي ضخم على رقبتها، وارتداء سوار ضخم أيضًا مشابه للعقد، إضافة إلى وضع حزام رفيع باللون الأسود على خصرها وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها.

لارا اسكندر

لارا اسكندر المطربة الشهيرة تألقت خلال الحفل في أثناء تقديمها أغنية "بلدنا حلوة" مع الفنان محمد حماقي؛ وارتدت فستانًا من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، وتحديدًا من مجموعته المستوحاة من ملابس المصريين القدماء.

والفستان جاء باللون الأزرق السماوي، وتميز بأكتافه المنسدل منها وشاحًا طويلًا، وبتطريزه اللافت في جميع أنحاء الفستان، إلا أنها تخلت عن الحزام الموجود في التصميم الأصلي لفستان زهير مراد.

هايدي موسى

الفنانة هايدي موسى التي قدمت أنشودة حتشبسوت خلال الحفل، ارتدت كذلك زي يغلب عليه الطابع الفرعوني، فظهرت بفستان بني من قماش القطيفة الذي انسدل من عند الخصر واسعًا بثنيات طولية أضفت عليه مظهرًا مميزًا، كما تزين بتطريز من المرايات الصغيرة الذهبية من الأعلى وعند منطقة الخصر، ووضع فوق كتفيها وشاحًا طويلًا من نفس خامة الفستان، وتاج فرعوني أيضًا، ونالت إطلالتها إعجاب المتابعين.

شهد عز الأسطول وهند الراوي

أما شهد عز الأسطول التي قدمت إحدى فقرات الحفل الغنائية فارتدت فستانًا باللون الأبيض بأكمام منفصلة، وزينت إطلالتها باكسسوارات فضية وذهبية أنيقة وضخمة، يما ارتدت المطربة هند الراوي فستانًا باللون الأسود من خامة الشيفون المطرزة بتطريزات فضية من وحي الحضارة المصرية القديمة، وكل من الفستانين من تصميم فريدة تمراز. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Temraza Official (@temraza)

إطلالات مقدمات الحفل 

الإعلامية إنجي القاضي لفتت الأنظار كذلك بفستانها البسيط باللون الأبيض، الذي تميز بأكمامه الفضفاضة المزينة بالثنيات المميزة، وانسدل الفستان واسعًا، وحرصت إنجي على الاستعانة ببعض المجوهرات الذهبية على شكل ثعبان، والتي زادت من أناقة الفستان وفخامته.

أما الإعلامية نانسي نور فارتدت فستان باللون الأسود المجسم من تصميم فريدة تمراز الذي تميز بوجود حزام مطرز بتطريزات ذهبية عند الخصر، ووشاح عريض

ملفوف على الكتف مطرز بالتطريزات نفسها، ونالت إطلالتها إعجاب متابعيها، فيما تألقت الإعلامية نهى درويش بفستان من تصميم فريدة تمراز كذلك، وتميز الفستان الذهبي بتطريزات كثيرة، وأكمام طويلة ومفتوحة لتظهر بشكل وشاح في النهاية.

الصور من حسابات النجمات وخبير المكياج أحمد الخواجة وفريدة تمراز بانستجرام وعباس ابو الحسن بفيسبوك وفيديوهات الحفل.