صور جورجينا رودريغيز بإطلالة رياضية أنيقة بعد إعلان حملها وهكذا أضفت عليها لمسة شتوية مميزة

جورجينا رودريغيز عارضة الأزياء الأرجنتينية حرصت على مشاركة المتابعين على انستجرام بصور جديدة لها من أحدث ظهور، حيث استعرضت إطلالتها الرياضية والعملية بعد فترة من إعلان حملها، والتي نالت إعجاب عدد كبير من المتابعين.

أحدث ظهور لـ جورجينا رودريغيز بعد إعلان حملها

وظهرت جورجينا رودريجيز في الصور التي نشرتها بعد فترة من إعلان حملها بطفلين توأم من حبيبها نجم كرة القدم كريستيانور رونالدو؛ وهي تخرج من سيارتها الفارهة، مرتدية سروال رياضي قطني وتوب قصير باللون الرمادي الفاتح من Alo Yoga، وحرصت على وضع لمسة شتوية مميزة على إطلالتها وارتدت فوق تلك الملابس الرياضية معطف ضخم باللون الأبيض.

وتميز المعطف الذي ارتدته عارضة الأزياء الأرجنتينية بكونه ضخمًا وطويلًا وفضفاضًا، وبياقة عريضة وتركته مفتوحًا لتظهر أسفله الملابس الرياضية، كما استكملت إطلالتها العملية الأنيقة بحذاء رياضي باللونين الأبيض والرمادي، وحقيبة جلدية متوسطة من نفس اللون، كما وضعت قبعة على رأسها باللون الأسود في بعض الصور.

جورجينا رودريغيز بإطلالة رياضية ملفتة

ونالت إطلالة جورجينا رودريغيز الرياضية إعجاب جمهورها، الذين أشادوا ببساطتها وذوقها في اختيار ملابسها العملية والرياضية والتي لا تقل أناقة عن ملابسها الرسمية والخاصة بالسهرات.

وتحرص جورجينا باستمرار على مشاركة الجمهور على انستجرام بصورها العائلية التي ترصد إطلالاتها المميزة كذلك، وكان أحدثها عندما ظهرت مع أبنائها مرتدية سروال من الجينز الأزرق، وفوقه معطف شتوي طويل باللون الأزرق السماوي وأمسكت في يدها حقيبة باللون اللبني.

جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بفستان مميز

فيما خطفت جورجينا الأنظار خلال الشهر الماضي بإطلالة ملفتة من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي رامي قاضي، حيث ظهرت بفستان فاتح يقترب من الأبيض، مكشوف ناحية الكتفين ومن الأسفل، وهو ما أعطى إطلالتها جرأة إضافية، وزينته بمجوهرات فخمة.

الصور من حساب جورجينا رودريغيز بانستجرام