صور أحدث إطلالات هيفاء وهبي بالدنيم وطرق تنسيقها

هي بلا شك أيقونة من أيقونات الموضة في العالم العربي، وإطلالات هيفا وهبي الصيفية خطفت الأنظار مؤخراً خلال تواجدها بمصر في الساحل الشمالي بأسلوبها العصريّ والشبابي على حدّ سواء. وكان لافتاً في إطلالات هيفا وهبي إختيارها صيحة الدنيم في العديد من اللوكات.

تابعي معنا صور أحدث إطلالات هيفاء وهبي بالدنيم لتستوحي منها طرق تنسيقها بأسلوبها الشبابي.

الجزمة ذات الساق العالية باللون الأصفر أضافت إلى اللوك لمسة جريئة وفي غاية العصرية

أسرار إطلالات هيفا وهبي بالدنيم للوك عصريّ

في أحدث إطلالات هيفا وهبي بالدنيم، قامت بتنسيق البنطلون مع التوب الأبيض البسيط، لكن اللافت في اللوك كان إختيارها الجزمة ذات الساق العالية باللون الأصفر، ما أضاف إلى اللوك لمسة جريئة وفي غاية العصرية. إختيار الألوان القوية، من أسرار إطلالات هيفا وهبي بالدنيم، ففي لوك آخر نسّقت مع إطلالتها حقيبة Hermes باللون الزهري.

نسّقت مع إطلالتها حقيبة Hermes باللون الزهري

ومن إطلالات هيفا وهبي بالدنيم التي خطفت الأنظار في مصر، إختيارها التوب الملوّنة التي تميّزت بالأربطة الطويلة التي إلتفت حول الخصر نسّقتها مع البنطلون الجينز الضيّق بتصميمه العصري والممزّق، وأكملت اللوك مع الحقيبة الميتاليكية، والحذاء باللون الأزرق.

كما أثبتت إطلالات هيفا وهبي أن البنطلون الدنيم يصلح إعتماده أيضاً في اللوكات الأنيقة إذ تألقت بالبليزر الكلاسيكي باللون الأسود نسّقت تحته التيشيرت الأبيض، مع البنطلون الدنيم بلون فاتح. وقامت بتحديد خصرها بالحزام الأسود وأنهت اللوك بحذاء الستيليتو الأسود.  

تألقت بالبليزر الكلاسيكي باللون الأسود مع البنطلون الدنيم بلون فاتح

وللوك خريفي وشتويّ، إعتمدت هيفا تنسيق البنطلون الدنيم بقصة skinny ضيقية مع الجاكيت التي جمعت بين قماش الجلد والفرو، ونسّقت مع إطلالتها الحذاء الرياضي.

تابعي معنا بالصور أحدث إطلالات هيفا وهبي وإكتشفي أسرار تنسيق البنطلون الدنيم.