النسخة الإلكترونية

شاهدوا كيف استعرضت درة أسلوبها المتفرد في الأناقة في أحدث ظهور لها بدبي

درة بإطلالة ملفتة في احدث ظهور
1 / 7
درة بإطلالة ملفتة في احدث ظهور
اطلالة درة في دبي تخطف انظار الجمهور
2 / 7
اطلالة درة في دبي تخطف انظار الجمهور
احدث ظهور لدرة
3 / 7
احدث ظهور لدرة
درة تستعرض اناقتها
4 / 7
درة تستعرض اناقتها
درة بقميص ابيض وتنورة سوداء ملفتة
5 / 7
درة بقميص ابيض وتنورة سوداء ملفتة
احدث ظهور لدرة في دبي واناقتها حديث الجمهور
6 / 7
احدث ظهور لدرة في دبي واناقتها حديث الجمهور
درة تتأق في احدث ظهور لها بدبي
7 / 7
درة تتأق في احدث ظهور لها بدبي

درة واصلت خطف انتباه الجمهور بإطلالة جديدة لها أطلت بها خلال حضورها إحدى الفعاليات الخاصة بإطلاق مجموعة جديدة من عطور غيرلان في دبي، ونشرت النجمة التونسية عبر حسابها على انستجرام مجموعة صور من الفعالية التي حضرتها.

درة استعرضت أناقتها كالعادة، حيث ظهرت في الصور بإطلالة بسيطة ومميزة، حيث ارتدت قميصًا باللون الأبيض بأكمام متوسطة، وتنورة منفوشة باللون الأسود، يصل طولها حتى أسفل الركبة، وبأزرار أمامية، من dior.

أحدث ظهور للفنانة درة في دبي

وخطفت درة الأنظار بإطلالتها البسيطة، والتي اتسمت أيضًا بكونها غير مألوفة، بسبب التنورة المبطنة التي ظهرت بها وأبرزت جمالها ورشاقتها، كما حرصت على تزيين إطلالتها المميزة بمجوهرات على شكل ورود من شوبارد.

إطلالة درة الجديدة تخطف أنظار الجمهور

ونالت إطلالة درة إعجاب قطاع كبير من المتابعين والنجوم الذين أشادوا برقتها في اختيار قطع ملابسها المميزة مع كل ظهور لها، ومن بين هؤلاء الفنانة بسمة وأروى جودة ونسرين إمام.

وتحرص درة باستمرار على مشاركة الجمهور على انستجرام، بصور وفيديوهات من إطلالاتها المختلفة، والتي كان من أحدثها أيضًا ظهورها بجمبسوت أسود خلال قضاء عطلتها في ميلانو مؤخرًا.

درة

أحدث إطلالات درة الصيفية 

كذلك استعرضت أكثر من إطلالة لها خلال تواجدها في فينيسيا مؤخرًا، حيث ظهرت في أحد المرات مرتدية قميص أبيض وهوت شورت أبيض ومطبع بسلاسل ذهبية وفضية، وأمسكت بحقيبة متوسطة باللون البني المنقوش.

وفي إطلالة أخرى في فينيسيا أيضًا، ظهرت درة مرتدية بنطال شارلستون جينز، وفوقه بليزر باللون الأزرق ومشابه لنفس درجة البنطال، ووضعت على رأسها وشاحًا باللونين الذهبي الفاتح والأزرق، إضافة إلى ظهورها بإطلالة كلاسيكية أيضًا مؤخرًا، فارتدت بليزر باللون البنفسجي الفاتح وشورت من نفس اللون، وأسفلهما توب باللون الأسود، ونالت تلك الإطلالة الرقيقة إعجاب المتابعين.

الصور مأخوذة من حساب درة على انستجرام 

×