ما بين ياسمين صبري وهيفاء وهبي وأمل العوضي..هوس نقشة الفهد يسيطر على النجمات

هوس نقشة الفهد يسيطر على النجمات حيث بدا واضحاً بأن هذه النقشة الملفتة تستهوي النجمات جداً في الفترة الماضية، فهذه النقشة الساحرة تمزج بين الأنوثة والقوة،  وليس هذا فحسب، انما ظهرت النجمات وكأنهن بمنافسة على ارتداء هذه الصيحة بمختلف الأساليب سواء الإطلالات الكاجوال او الفساتين الرسمية، وبات الجمهور يقارن بين اطلالاتهن، فنلقي معكم نظرة على مجموعة إطلالاتهن بنقشة النمر.

إطلالات النجمات بفساتين أنيقة بنقشة الفهد

الفساتين بنقشة الفهد او كما تسمى نقشة النمر، استقطبت في الفترة الأخيرة الفنانات العرب في العديد من المناسبات او جلسات التصوير على انستغرام، فهذه النقشة كانت ولا تزال ضمن صيحات الموضة التي تروج دائماً في كل المواسم بدون أن تبطل على الإطلاق. فتألقت النجمة هيفاء وهبي في أحدث اطلالاتها على انستغرام بفستان يحمل طبعة النمر باللونين المتداخلين البني والأسود، وجاء فستانها بقصة ضيقة على الجسم ومكشوفا عند الأكتاف بشكل جريء، فأبرز الثوب منحنيات هيفاء بشكل أنثوي ولافت، واختارته من ماركة " latelierdecoiffure.leb "، ومن الرائع بأنها نسقت معه حقيبة يد حمراء لكسر طابع القماش المطبع ولمنح اطلالتها الحيوية، فيما تركت شعرها منسدلا على أكتافها على شكل جانبي، فبدت طلتها بغاية الأنوثة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

النجمة اللبنانية سيرين عبد النور من جهتها اختارت قبل فترة قصيرة الظهور بفستان أنيق بنقشة النمر الجذابة، وجاءت قصة فستانها ضيقة ايضا ومحدّدة لمعالم قوامها، لكنها اختارته بصيحة الأوف شولدر عند الأكتاف مع الفتحة الطويلة عند الساق، وحمل توقيع " alexandrevauthier "، وتركت كذلك شعرها منسدلا مع اطلالتها الجذابة هذه.

وسبق وأن ارتدت الفنانة ياسمين صبري في حفل خطوبتها على رجل الأعمال احمد ابو هشيمة فستانا بنقشة النمر في صورها التي تم تداولها، وظهرت بإطلالة أنيقة جداً خاصة مع قصّة الفستان الميدي المسحوبة على قوامها الممشوق مع الأكتاف المفتوحة، وهو الفستان الذي أحدث ضجة كبيرة بسبب ارتداء هيفاء قبل سنوات ماضية فستان بطبعة مماثلة أثناء ارتباطها السابق بأحمد ابو هشمية.

ياسمين صبري في حفل خطوبتها بفستان بنقشة النمر

الفنانة مايا دياب لم تفوت كذلك ارتداء هذه الصيحة الحاضرة في كل المواسم واختارته ايضا بقصة ضيقة وأنيقة مع الفولارد الطويل المتدلي من احد اكتافها، اما سلمى ابو ضيف فخضعت لجلسة تصوير بفستان واسع من الأسفل وقصير بطبعة النمر المحببة لدى النجمات ونسقت معه جاكيت أسود طويل مع مكياج عيون جريء وشعر منسدل.

إطلالات النجمات الكاجوال بنقشة الفهد

نقشة النمر لم تقتصر على اختيارات النجمات بالفساتين الرسمية او المناسبة للسهرات، انما اتجهت العديد منهن الى ارتداء هذه الصيحة في اطلالاتهن الكاجوال اليومية المختلفة، فإختارت الفنانة الشابة منة عرفة الظهور بالبيجاما الكاجوال في اطلالة صباحية لها وتميزت البيجاما بقصتها الواسعة والمريحة، ونشرت قبل فترة قليلة النجمة سيرين عبد النور صورا لها على البحر ارتدت فيها "بروتيل" بطبعة التايغر  حيث كانت تستجم تحت اشعة الشمس، مرتدية القبعة القش.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

اما الفنانة أمل العوضي فنسقت بلوزة بنقشة النمر بقماش رقيق مطاط وبياقة عالية وارتدت معها بنطلون أسود موحد اللون فبدت بأناقة ملفتة، بينما جاء تنسيق هدى المفتي مزدحما من خلال اختيار بلوزة بدون اكتاف بنقشة النمر ونسقت معها سروالا واسعا مطبعا بالألوان المتداخلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

جمعنا لكم بالألبوم مجموعة من اطلالات النجمات المتنوعة بنقشة النمر، ومن برأيكم ناسبتها هذه الصيحة أكثر؟.