صور أبرز إطلالات ريم السعيدي وأحدثها ملفتة ومميزة

نتابع إطلالات ريم السعيدي الأنيقة خلال ظهورها في البرنامج التي تقدمه In Style. هي في كلّ حلقة جديدة تعتمد لوكاً جديداً يراعي أجدد صيحات الموضة كما وأنها تضع مجوهرات تخطف الأنفاس من خواتم، عقود وأقراط أغلبيتها من دار بولغاري. نشرت صورها على إنستقرام لأحدث إطلالاتها في البرنامج التلفيزيوني الذي يتكلم عن الموضة والجمال.

إطلالات جديدة للعارضة ومقدمة البرامج ريم السعيدي

وقعت دار فندي هذه الإطلالة المميزة التي تعكس أحدث صيحات الموضة خصوصاً أنها برزت على منصات عروض مجموعات ربيع وصيف 2021: ارتداء عدة طبقات في إطلالة واحدة. تألفت الإطلالة من فستان أصفر يصل إلى طول الركبة، أتى فوقه فستان ثاني بتأثير شفاف وبطابعٍ فكتوري ليخلق صيحة الطبقات الجميلة. كما اعتمدت حذاءاً عصري باللون الزهري.

أما بالنسبة إلى المجوهرات، فهي اعتمدت أقراطاً، خاتماً وسواراً مرصعة بالماس من توقيع الدار الإيطالية بولغري من مجموعة Diva’s Dream.

تميز مكياجها بالأسلوب الناعم، من السحنة الطبيعية، ظلال العيون الزهرية إلى أحمر الشفاه اللامع. كما رفعت شعرها على شكل كعكة عفوية عالية.

إذا كنت تبحثين عن مصدر إلهامٍ لإطلالاتك الصيفية الراقية، فيمكنك اعتماد صيحة الفستانين في لوك واحد كما فعلت ريم السعيدي. أما إذا كنت تبحثين عن لوك كاجوال، فيمكنك أيضاً مشاهدة إطلالة ريم الجديدة حين ارتدت التيشرت مع السروال الضيق القصير ووضع على رأسها أكسسوار الوشاح من وحي موضة التسعينيات.