شاهدوا أصالة تطل بالأبيض مجددا..ما سر ولعها مؤخرا بفساتين العرس؟!

أصالة خطفت الانظار بإطلالتها الجديدة بعدما ظهرت بالأبيض للمرة الثانية هذا الأسبوع، وكشف المصمم نيكولا جبران عن إطلالة أصالة الجديدة من تصميمه على حسابه بانستقرام.

أصالة عروس أنيقة بتوقيع نيكولا جبران

ونشرت مصمم الأزياء نيكولا جبران صورة للفنانة أصالة، استعرض بها إطلالتها الجديدة باللون الأبيض، من تصميمه، وتألقت الفنانة أصالة بفستان أبيض رقيق وطعمته بحزام بني اللون، أظهرها كأنها عروس وبمظهر شبابي، بينما كانت تمسك بقطعة من الشيفون ضمن تصميم الطقم وبدت منطلقة وسعيدة، وتغزل نيكولا جبران بأصالة في تعليقه على صورة إطلالتها الجديدة.

أصالة بإطلالة عروس منطلقة بتوقيع نيكولا جبران

 وعلق عليها نيكولا جبران على إطلالة أصالة الجديدة قائلاً:" روحها سعيدة.. عيناها تتألقان ومشاعرها في كل مكان.."، وخطفت الفنانة أصالة الانظار مؤخراً بعدة إطلالات مع مصمم الأزياء نيكولا جبران، واختارت الأبيض في إطلالاتها الأخيرة في عدة مناسبات، وآخرها حفلها الغنائي في أبو ظبي.

واختتم نيكولا جبران تعليقه على الصورة بهاشتاق "الدنيا لها طعم جديد"، وهو ما أثار حيرة الجمهور حول علاقة الهاشتاق بأغنية أصالة الجديدة وأن إطلالتها الجديدة من عمل فني جديد تحضر له أم انه شعار إطلالاتها الأخيرة من توقيعه.

أصالة تفضل الأبيض في إطلالاتها الأخيرة

وظهرت أصالة في إطلالتها بحفل أبو ظبي من تصميم نيكولا جبران بلوك هادئ ومميز خلال الحفل وارتدت فستان باللون الأبيض، ومنفوش قليلًا، وارتدت مجوهرات رقيقة مناسبة للفستان، كما ظهرت بقصة شعرها القصير التي كانت محل اهتمام جمهورها خلال الأيام الماضية.