صور أجمل إطلالات النجمات العالميات في حفل LuisaViaRoma لعام 2021

اطلالات النجمات في حفل LuisaViaRoma شهدت اجمل صيحات فساتين السهرة التي تحتوي على تفاصيل وزخرفات طبعت أناقتهن بشكل ساحر. فتابعي اجدد اطلالات النجمات في حفل LuisaViaRoma 2021 مع مواكبتهن أجمل التصاميم الجريئة والفاخرة.

واكبي صور اجمل اطلالات النجمات العالميات في حفل LuisaViaRoma لعام 2021، واختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر.

اطلالات النجمات بالفساتين البراقة

اطلالة Heidi Klum بفستان فضي فاخر مع الشق الجانبي بتوقيع Elie Saab

اطلالات النجمات في حفل LuisaViaRoma 2021برزت من خلال اناقة النجمة كاتي بيري التي تألقت في هذا الحفل بأجمل صيحات فساتين السهرة الراقية والتي لفتت الانظار بأناقة اللون الاسود المستقيم مع قصة السترابلس المستقيمة وموضة اكمام الكشكش المحددة من الاعلى باللون الفضي بأسلوب هندسي وعصري في الوقت عينه. بدورها تألقت النجمة Heidi Klum بفستان فضي فاخر مع الشق الجانبي بتوقيع Elie Saab وتميّز بقصة الخطوط البراقة والبارزة مع اقمشة التول وقصة الكتف الواحد. في حيت اختارت ابنتها Leni Klum موضة الفستان الذهبي المستقيم والبراق مع قضة الصدر الجريئة بأسلوب ساحر.

اطلالات النجمات بالفساتين السوداء

اطلالة Vanessa Hudgens بفستان اسود مخملي مع الشق الجانبي

ومن اجمل اطلالات النجمات في حفل LuisaViaRoma 2021التي لفتت أنظارنا، تمايل Olivia Culpo بفستان اسود مزخرف من توقيع  Eli Mizrahiمع الفراغات الهندسية التي تكشف عن البطن وتفاصيل الحبل الرفيع البارز على الخصر بكثير من الانوثة. أما التصميم الاسود المخلي فلفت الأنظار مع القصة الطويلة ذات الشق الجانبي من اختيارVanessa Hudgens مع اقمشة الساتان الخضراء وقصة الكتف المربوطة لجعل أناقتها كلاسيكية وعصرية في الوقت عينه.