إطلالات عملية ومريحة مستوحاة من هايلي بيبر

تحتل هايلي بيبر عناوين الموضة بجرأتها وأناقتها، في إطلالاتها الرسمية تثير الجدل كما فعلت مؤخراً خلال لقاء الرئيس الفرنسي، أما عندما تطلّ في إطلالات عملية فهي تستمتع بتجربة أحدث الصيحات الشبابية والعصرية. أنتِ أيضاً كوني عصريّة وإستوحي إطلالات عملية من وحي صور هايلي بيبر على إنستقرام.

سواء كانت ترتدي كروب توب مع بنطلون واسع، أو بإطلالة شبابية مونوكروم، فإننا نرغب دائماً بأن نستوحي إطلالات عملية من أزياء هايلي بيبر، لهذا جمعنا لكِ بعضًا من أفضل إطلالات عملية ظهرت بها مؤخراً في صورها.

إختارت البنطلون الدنيم الواسع ونسّقت معه القميص المزينة بالمربعات الملونة من Versace

إطلالات عملية بصيحة الدنيم

صيحة الدنيم قد تكون إحدى أهم عناصر أي إطلالات عملية، وهايلي بيبر بارعة في هذا المجال. ففي إحدى الصور التي نشرتها على صفحتها على إنستقرام، نسّقت البنطلون الدنيم القصير مع القميص الدنيم بدرجات لون متقاربة جداً للوك Denim on denim عصريّ وشبابيّ، ونسّقت مع اللوك حذاء أسود مسطّح من CHANEL وجوارب قطنية باللون الأبيض. وفي لوك آخر، نسّقت الشورت الدنيم القصير مع التيشيرت والجاكيت الدنيم وأكملت اللوك بحذاء رياضي أبيض.

نسّقت البنطلون الدنيم القصير مع القميص الدنيم بدرجات لون متقاربة جداً وحذاء من شانيل

تنسيق البنطلون الدنيم هو مجال تبرع فيه هايلي بيبر وتتألق فيه بإطلالات عملية عصرية، فقد إختارت البنطلون الدنيم الواسع بقصة الخصر العالي ونسّقت معه القميص المزينة بالمربعات الملونة من Versace وأكملت اللوك بقبعة bucket hat.

 

إطلالات عملية بتراند الأوفر سايز

بالإنتقال إلى إطلالات عملية أخرى، تعشق هايلي بيبر صيحة الأوفر سايز فتختار مثلاً البليزر الفضفاضة مع التيشير والبنطلون الأسود الواسع للوك كاجول وأنيق وعصري في آن معاً. ومن وحي إطلالات هايلي العملية، نسّقي القميص الأبيض الأوفر سايز مع الشورت القصير في لوك مونوكروم عصريّ باللون الأبيض، وللمسة خاصة بها أكملت الإطلالة بجوارب قطنية بيضاء مزيّنة بالقلوب الحمراء مع حذاء CHANEL أسود.

لوك مونوكروم عصريّ باللون الأبيض نسقت فيه القميص الاوفر سايز مع الشورت القصير

إختيار إطلالات عملية تعني أيضاً إعتماد صيحة الملابس الرياضية الرائجة جداً وأيضاً بصيحة الأوفر سايز كما تفعل هايلي بيبر التي أطلت بالبدلة الرياضية باللون الرمادي، نسّقت معها الجيلية الأخصر والحقيبة الصغيرة باللون الأخضر أيضاً.