صور إطلالة كيت ميدلتون تخطف الأنظار في نهائي بطولة ويمبلدون

بعد عزل نفسها إثر اتصالها بشخص مصاب بفيروس كورونا، عادت دوقة كمبريدج للمشاركة في المناسبات الرسمية، حيث حضرت نهائي بطولة ويمبلدون للسيدات مع زوجها الأمير ويليام. ويبدو أنها سعيدة جداً بإنتهاء فترة العزل، إذ بدت إطلالة كيت ميدلتون بغاية الأناقة بفستان أخضر.

تابعي معنا كل تفاصيل إطلالة كيت ميدلتون في نهائي بطولة ويمبلدون.

نشرت صفحة ويمبلدون على انستقرام صور الثنائي الملكي الأنيق

إطلالة كيت ميدلتون والأمير ويليام جاءت صيفية بإمتياز من خلال إختيار الألوان المفعمة بالحيوية. وتميّزت إطلالة كيت ميدلتون باللون الأخضر، فقد تألقت بفستان من مجموعة إميليا ويكستيد Emilia Wickstead تميّز بأكتافه العريضة وأكمامه القصيرة وقصة الـA line  التي تناسب قوام كيت الممشوق، فجاء ضيقاً في الجزء العلوي ومنفوشاً قليلاً من الأسفل.

تألقت كيت بفستان من مجموعة إميليا ويكستيد- الصورة من صفحة ويمبلدون على انستقرام

وإكتملت إطلالة كيت ميدلتون بإختيار الأكسسوارات التي ناسبت اللوك، وإختارت مجموعة بسيطة وراقية من المجوهرات تكوّنت من سوار ذهبي من علامة Halcyon Days البريطانية وأقراط من علامة المجوهرات كيكي ماكدونو Kiki McDonough. كما نسّقت مع اللوك حذاء ستيليتو أبيض وحقيبة Amberley من علامة Mulberry البريطانية. ولكي تحمي عينيها من أشعة الشمس، إختارت نظارات Ray-Ban الشمسية.

اطلالة كيت ميدلتون تخطف الأنظار في نهائي بطولة ويمبلدون -الصورة من صفحة ويمبلدون على انستقرام

دوقة كمبريدج أكملت اللوك بقناع وجه أزرق بنقشة الورود من علامة Amaia kids، أثبتت فيها أن مزج اللونين الأخضر والأزرق هو مناسب بالتأكيد.                        

أما الأمير ويليام، فأطلّ بالبدلة باللون الأزرق الفاتح وربطة عنق باللون الكحليّ.

وإعتادت كيت على حضورة المباريات النهائية الفردية للسيدات في الأعوام الماضية برفقة ميغان ماركل وبيبا ميدلتون. وكانت إطلالاتها وميغان سوياً في البطولة من المناسبات القليلة التي تشاركا فيها. وهذه ليست المرة الأولى التي نرصد فيها إطلالة كيت ميدلتون بفستان أخضر في بطولة ويمبلدون ولن تكون الأخيرة بالتأكيد، ففي العام 2019 تألقت أيضاً بفستان أخضر إلى جانب ميغان ماركل. فما رأيكن بهذا اللوك الجديد لدوقة كمبريدج.