إطلالة الملكة اليزابيث بموضة المعطف البنفسجي الفاخر

اطلالة الملكة اليزابيث في اسكتلندا لفتت الأنظار في اليوم الثاني متألقة بأجدد صيحات الموضة التي ترافق اختياراتها اليومية والفاخرة. فواكبي اطلالة الملكة اليزابيث المتجددة مع تألقها بلون مميز وستايل أنيق وملفت للنظر.

شاهدي صور اطلالة الملكة اليزابيث بموضة المعطف البنفسجي الفاخر، واطلعي على اجدد صيحات المعاطف والقطع الشبابية الملفتة.

اطلالة الملكة اليزابيث بالمعطف البنفسجي

اطلالة الملكة اليزابيث بالمعطف البنفسجي والفستان المورد الصورة من AFP

اطلالة الملكة اليزابيث أتت ملفتة وفي غاية الجاذبية حيت اختارت في اسكتلندا التألق بموضة المعطف المستقيم الذي يصل الى يتخطى حدود الركبة. فهذا التصميم الذي جعلها في غاية الاناقة تميّز بقماش الكريب الناعم والملفت باللون البنفسجي الفاتح بكثير من الجرأة والانوثة. كما لفتنا موضة الازرار الصغيرة بخطوط مستقيمة من الجهة الامامية، بالاضافة الى الجيوب الكبيرة النافرة على الجوانب.

اطلالة الملكة اليزابيث بالقبعات المضلعة

اطلالة الملكة اليزابيث بموضة القبعات الدائرية الفاخرة - الصورة من AFP

ومن خلال صور اطلالة الملكة اليزابيث في اسكتلندا، فلاحظنا أنها تألقت بموضة الفستان الواسع والمنسدل بكثير من الجاذبية مع نقشات الورود الحيوية والملونة بأشكال وأحجام متنوعة. واللافت في اطلالتها موضة اكسسوارات القبعة الدائرية والملكية بخطوط مضلعة مع طبعات الورود الجانبية والكاجوال بكثير من البساطة. وفي هذه الاطلالة أيضاً، اختارت الملكة اليزابيث القفازات البيضاء، وموضة البروش الكريستالية الفاخرة للحصول على أناقة ملفتة وملكية.