صور كيت ميدلتون تظهر بإطلالة أنيقة للغاية لتشجيع منتخب إنجلترا

بأناقتها المعهودة خطفت إطلالة كيت ميدلتون الأنظار خلال إنضمامها والأمير وليام وإبنهما الأمير جورج إلى جمهور بلادهم في ملعب ويمبلي Wembley Stadium مساء الثلاثاء لمشاهدة مباراة إنجلترا أمام ألمانيا ضمن بطولة أوروبا لكرة القدم. ورغم أن الحدث رياضي بإمتياز، لكن الأناقة لم تغب عن إطلالة كيت ميدلتون، وكذلك وليام والأمير جورج.

صور كيت ميدلتون تظهر باطلالة أنيقة للغاية لتشجيع منتخب إنجلترا

علاقة دوقة كمبريدج مع الجاكيتات الملوّنة قديمة ومتينة إذ تعتمد في الكثير من المناسبات إختيار البليزر الملوّنة وتنسّقها مع البنطلون الكلاسيكي أو الدنيم أو حتى مع فساتينها الأنيقة. ولهذه المناسبة تألفت إطلالة كيت ميدلتون من بليزر باللون الأحمر الحيوي إختارتها من مجموعة  Zara وقد تميّزت بقصة الأزرار الذهبية المزدوجة، وقد نسّقت تحتها توب أبيض بسيط وأكملت اللوك ببنطلون باللون الأسود.

إختيار المجوهرات يزيّن دائماً إطلالة كيت ميدلتون، التي إختارت مع هذا اللوك أقراط ذهبية مع اللؤلؤ من تصميم Simone Rocha وإسوارة من تصميم Halcyon. أما من الناحية الجمالية، فإعتمدت كيت تسريحة الشعر المنسدل مع مكياج ناعم.

وتملك كيت مجموعة واسعة من البليزرات الملوّنة من ماركة Zara حتى أن تملك بليزر مطابقة للتي تألقت بها في أحدث ظهور لها لكن باللون الأخضر.

من جهتهما، أطلّ كل من دوق كمبريدج والأمير جورج بالبدلة، وما لفت الأنظار هو تنسيق اللوك بين الأب وإبنه حيث أطلّ الإثنان بالبدلة الكحلية مع ربطة العنق المقلّمة.